سيرين عبدالنور تنتظر إذن دخولها إلى سوريا لتصوير “قناديل العشاق”

سيرين عبدالنور تنتظر إذن دخولها إلى سوريا لتصوير “قناديل العشاق”

سميرة رضوان

لم تبدأ الفنانة والممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور بتصوير مسلسلها الجديد “قناديل العشاق” الذي يخرجه سيف السبيعي، نظراً لعدم حصولها على إذن بدخول سوريا لتصويره حتى الآن، بانتظار ما سيحصل في الأيام المقبلة.

وتتواجد الفنانة عبدالنور حالياً في لبنان، بعدما انتشرت في الآونة الأخيرة، أخبار تؤكد وجود مشاكل تعيق تمكنها من تصوير دورها في أحد المسلسلات السورية الذي تقوم ببطولته، وأن نقابة الممثلين السوريين لم تصدر أي تصريح أو بيان رسمي يتعلق بالقضية، مؤكدة أنه كان هناك سوء تفاهم بسيط تم حله، وستسير الأمور في مسارها الصحيح، وعلى الرغم من التوقع الذي كان من توجه عبد النور إلى سوريا قبل يومين، إلا أن إذن الدخول لسوريا لم يصلها حتى الآن.

وكذلك انتشرت قبل أيام عدة شائعات حول منع عبد النور من الدخول إلى سوريا لتصوير مشاهدها في المسلسل، وأن نقيب الفنانين في سوريا زهير رمضان أصدر قراراً يمنعها من العمل في سوريا إثر شكاو من ممثلين سوريين اعتبروا أنهم الأحق في المشاركة في أي دراما يتم تصويرها في سوريا.

ومن آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة سيرين عبدالنور كان مسلسل “24 قيراط” الذي عُرض في رمضان 2016، إلى جانب عابد فهد، لتقرر في ما بعد الابتعاد عن التمثيل والتفرغ لعائلتها، لكنها قررت بعد غياب عامين أن تعود بمسلسلها الجديد “قناديل العشاق” المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com