أخبار النجوم

فارس كرم يوضح حقيقة لقائه مع زينة الراسي بدبي.. وهذا ما قاله عن زملائه في الوسط الفني

فارس كرم يوضح حقيقة لقائه مع زينة ا...

أكد النجم اللبناني فارس كرم في حديث إذاعي مع الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها الأسبوعي "بصراحة" عبر إذاعة "فايم إف إم" أنه يهرب من المشكل، لكن المشاكل تلحق به لأن جسمه لبّيس، في إشارة منه إلى الحادث الذي وقع معه الأسبوع الماضي أثناء عودته من دبي إلى بيروت. وفي تفاصيل الإشكال الذي صادف فارس في الطائرة، فهو أن رجلاً بدأ بمضايقته وإزعاجه، فطلب منه فارس أن يبتعد عنه قبل أن تقع المشكلة، لكن الرجل تصرّف بطريقة مزعجة واستفزه كثيراً لدرجة أن وصل ذلك إلى التضارب والتدافع بينهما، نافياً أن يكون للإعلامية زينة الراسي التي رافقته أي علاقة في الموضوع وهي

أكد النجم اللبناني فارس كرم في حديث إذاعي مع الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها الأسبوعي "بصراحة" عبر إذاعة "فايم إف إم" أنه يهرب من المشكل، لكن المشاكل تلحق به لأن جسمه لبّيس، في إشارة منه إلى الحادث الذي وقع معه الأسبوع الماضي أثناء عودته من دبي إلى بيروت.

وفي تفاصيل الإشكال الذي صادف فارس في الطائرة، فهو أن رجلاً بدأ بمضايقته وإزعاجه، فطلب منه فارس أن يبتعد عنه قبل أن تقع المشكلة، لكن الرجل تصرّف بطريقة مزعجة واستفزه كثيراً لدرجة أن وصل ذلك إلى التضارب والتدافع بينهما، نافياً أن يكون للإعلامية زينة الراسي التي رافقته أي علاقة في الموضوع وهي تواجدت في دبي حيث كانت في زيارة لأهلها وشقيقها والتقيا في الطائرة.

وتحدث فارس عن تعاونه مع الموسيقار الراحل ملحم بركات في "بلا حب وبلا بطيخ"، وعن الانتقادات التي طالت الأغنية وحقيقة رأيه بتلك الآراء، أكد أنه يحزن عندما يسمع كلمة "الراحل" عن الموسيقار، وأكمل معتبراً أنه لا يُعجب جميع الناس والعكس صحيح، مشدداً على أنه ليس ضد من ينتقد ويعبر عن رأيه وحتى ممن لم يحبها ولكن يحزن بسبب عدم احترامه لها وخاصة أنها من ألحان الموسيقار، ووصلت لعدد كبير من الناس في العالم العربي، وكشف أن الأغنية موجودة بصوت الموسيقار ومن الممكن أن تبصر النور، أما من ناحية الكلام اعتبر أن السيدة فيروز وصباح وحتى الموسيقارغنوا للزيتون والتوت وغيرها من الأغاني "بعيداً عن التشبيه"، وأكد أنه منذ ولادته يثير الجدل أينما حل.

واعترف فارس أن هناك أغنيتين "ما رح إنساك" و"كل الناس حواليكِ"، من كلمات نزار فرنسيس وألحان أبو مجد وتوزيع طوني سابا، كما تمنى أن يحصل على التنازلات في أقرب وقت وأكد أنه سيحزن إن لم يحصل عليهما وتكونا بصوته، ولكن إن أبصرتا النور بصوت الراحل فهذا خير وبركة، وشكر ربه بأنه ولد في زمن أبو مجد وأخذ لحناً منه.

وصرح كرم بأن ألبومه الجديد أصبح جاهزاً وكشف عن تواجده في استديو الموزع طوني سابا لوضع اللمسات الأخيرة على أغنية "منمنم" من كلمات أريج ضو وألحان سليم سلامة، والتوزيع لطوني سابا، على أن تصور قريباً مع المخرج حسان غدار وهي من إنتاج روتانا.

وعن رأيه في تجربة البوب ستار رامي عياش التمثيلية في مسلسل "أمير الليل"، ردّ كرم "بدك تعمليلي مشكلة معو"، الله يوفقه وتجربة حلوة ولكن ليس كل من نجح في الغناء نجح في التمثيل، وأضاف أنه لا يحب التمثيل وعندما يصور كليباً يقوم بذلك بالقوة، وكان هذا التصريح كفيلا بإشعال حرب ضروس بين النجمين ومحعجبيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام فارس خلال اللقاء بمعايدة النجمة هيفا وهبي التي وصفها بحبيبة قلبه، ووجه تعازيه الحارة للنجمة نجوى كرم بوفاة شقيقها وأشاد بصداقته مع الفنان أيمن ولكنه لا ينافسه كونهما يقدمان ألوانا غنائية مختلفة، وأكد أنه أحب البومه الأخير ،وعن الحملة الإعلانية التي رافقته قال: "ما بدي فوت بهل القصص"، كما أشاد بموهبة النجم السوري ناصيف زيتون قائلاً: "الله يوفقه، والجميع خير وبركة".

ومازحته هاشم "بعدك بتقول بلا حب وبلا بطيخ ولا حطيت عقلك براسك"، فجاوبها: "ما في أحلى من الحب وما في أطيب من البطيخ".

وتحدث عن إطلالاته الإعلامية الخجولة، مصرحاً بأنه يعلم جيداً أين يطل وأين لا، كاشفاً بأنه ينتقي إطلالاته ولا يحب أن يكون دائماً على الشاشة قائلاً: "بنت الجيران بالضيعة حلوة وينطرها كل سبت لتطلع، بس إذا طلعت كل يوم بزهق منها وهيدي قصتي".

و شدد فارس أنه لن ينضم مجدداً إلى لجنة برنامج المواهب "Golden Mic" بالرغم من الإنتاج الضخم إلا أن الاهتمام بالأصوات لم يكن دقيقاً وهذا جوهر الخلاف، وعن رأيه بكل من السوبر ستار راغب علامة والنجم وائل كفوري حول تواجدهما في لجنة تحكيم Arab Idol في المكان نفسه، اعتبر كرم أن راغب عين ووائل عين.

اترك تعليقاً