أخبار النجوم

زوجة "السلطان سليمان" في عشاء رومانسي.. مع من؟

زوجة "السلطان سليمان" في عشاء رومان...

خطفت النجمة التركية بيرغوزار كوريل الأنظار ببساطتها وأناقتها، أثناء اتجاهها بصحبة زوجها النجم خالد أرغنش لتناول العشاء في أحد المطاعم التركية، خلال فترة الاستراحة من تصوير مسلسلهما الجديد "أنت وطني"، وهو المسلسل الذي يشارك الزوجان التركيان الشهيران في بطولته. وارتدت النجمة المعروفة في العالم العربي باسم "شهرزاد"، وهو دورها في مسلسل "ويبقى الحب"، فستانا باللون الأزرق الملكي، وسترة باللون الموف بنفس طول الفستان، مع حذاء وردي، واعتمدت المكياج الوردي الناعم، وتسريحة الشعر المنسدلة شديدة البساطة. أما زوجها النجم التركي المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، وهو الدور الذي قدمه في المسلسل الشهير والناجح "حريم السلطان"، فارتدى الملابس السوداء. وتدور

خطفت النجمة التركية بيرغوزار كوريل الأنظار ببساطتها وأناقتها، أثناء اتجاهها بصحبة زوجها النجم خالد أرغنش لتناول العشاء في أحد المطاعم التركية، خلال فترة الاستراحة من تصوير مسلسلهما الجديد "أنت وطني"، وهو المسلسل الذي يشارك الزوجان التركيان الشهيران في بطولته.

وارتدت النجمة المعروفة في العالم العربي باسم "شهرزاد"، وهو دورها في مسلسل "ويبقى الحب"، فستانا باللون الأزرق الملكي، وسترة باللون الموف بنفس طول الفستان، مع حذاء وردي، واعتمدت المكياج الوردي الناعم، وتسريحة الشعر المنسدلة شديدة البساطة.

أما زوجها النجم التركي المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، وهو الدور الذي قدمه في المسلسل الشهير والناجح "حريم السلطان"، فارتدى الملابس السوداء.

وتدور أحداث مسلسل "أنت وطني" حول حرب البلقان الأولى (1912-1913) من وجهة نظر قائد عسكري يدعى "جودت" وزوجته "عزيزة".

ويولي العمل أهمية للأسرة وللوطن خلال الحروب، إضافة إلى وجهتي النظر التركية واليونانية حول هذه الحرب، وتصور معظم الأحداث في مدينتي أزمير التركية وسالونيك اليونانية.

اترك تعليقاً