أخبار النجوم

بسبب هذه الإطلالات استحقت غادة عبد الرازق لقب "المثيرة"

بسبب هذه الإطلالات استحقت غادة عبد...

محتوى مدفوع

دائما ما تلقب الفنانة غادة عبد الرازق بالمثيرة ويأتي هذا اللقب بسبب فساتينها المثيرة التي تحرص على ارتدائها غير مبالية بالهجوم الذي تتعرض له من جمهورها. فنشرت غادة بالأمس صورة لها عبر موقع إنستغرام ترتدي فيها فستانا مثيرا حيث يظهر جزء كبير من صدرها فيه، وهو ما عرضها لوصلة هجوم شديدة وطالبها بعض المعلقين لديها بالاحتشام كونها أما وجدة لطفلتين. https://www.instagram.com/p/BRorOTOFyYF/?taken-by=ghadaabdelrazek لم تكن صورة غادة المثيرة هذه هي الأولى التي تنشرها بل إنها اعتادت ارتداء مثل هذه الفساتين التي تظهر جسدها. فوشيا يرصد أبرز الفساتين المثيرة التي ارتدتها غادة وتعرضت بسببها للهجوم.. منذ شهرين صدمت غادة جمهورها بارتداء فستان أسود

دائما ما تلقب الفنانة غادة عبد الرازق بالمثيرة ويأتي هذا اللقب بسبب فساتينها المثيرة التي تحرص على ارتدائها غير مبالية بالهجوم الذي تتعرض له من جمهورها.

فنشرت غادة بالأمس صورة لها عبر موقع إنستغرام ترتدي فيها فستانا مثيرا حيث يظهر جزء كبير من صدرها فيه، وهو ما عرضها لوصلة هجوم شديدة وطالبها بعض المعلقين لديها بالاحتشام كونها أما وجدة لطفلتين.

لم تكن صورة غادة المثيرة هذه هي الأولى التي تنشرها بل إنها اعتادت ارتداء مثل هذه الفساتين التي تظهر جسدها.

فوشيا يرصد أبرز الفساتين المثيرة التي ارتدتها غادة وتعرضت بسببها للهجوم..

منذ شهرين صدمت غادة جمهورها بارتداء فستان أسود قصير للغاية ومكشوف وذلك من جلسة تصوير خضعت لها مع المصور خالد فضة، ووصف الكثيرون إطلالتها بأنها لا تليق أبدا بعمرها فما كان من غادة، إلا أن ترد في اليوم التالي لكل هذا الهجوم حيث نشرت صورة لحذاء عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ووضعت عليه كلمة "كلام الناس" تحت أقدام الجزمة، وعلقت على الصورة قائلة "عجبتني جدا ده من أول قراراتي في 2017 محدش يتعب نفسه معايا هيبقى يهدر وقته معايا على الفاضي"،وقد سبق وتعرضت غادة لهجوم أيضا بسبب جلسة تصوير مع المصور نفسه أظهرت فيها بطنها كاملة.

وأثناء احتفالها بأعياد رأس السنة في دبي ارتدت غادة فستانا أبيض قصيرا للغاية وتعرضت غادة لسخرية كبيرة خاصة وأنها طويلة القامة ما جعل شكل فستانها القصير لا يليق عليها.

وبملابس تشبه إلى حد كبير "البيبي دول" ظهرت غادة في بعض الصور التي نشرتها وفتحت الصور النار عليها بشكل قوى، حيث بجوار فستانها الساخن كانت قد ظهرت بإطلالة غير موفقة.

وتعد الصورة الأكثر إثارة لها والأشهر على موقع البحث "غوغل"هي صورتها أثناء ارتدائها لفستان أظهر تقريبا صدرها كاملا وذلك أثناء حضورها مع المخرج خالد يوسف في مهرجان بيروت حتى أن بعض المواقع الإلكترونية قامت بعمل "تعديل" لصورتها لتظهر محتشمة إلى حد ما.

اترك تعليقاً