أخبار النجوم

بعد "تولع".. هذا ما قاله الملحن بسام مهدي عن نوال الزغبي

بعد "تولع".. هذا ما قاله الملحن بسا...

صرح الملحن العراقي بسام مهدي بعد تعاونه مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بأنها إنسانة ذكية جداً وتعرف ما الذي تريد أن تقدمه، وإلى أين تريد الذهاب بالأغنية، مؤكداً أنها تحب العمل وتشعر به، كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع الزغبي في أغنيتها الجديدة "تولع" التي حققت نجاحاً كبيراً. وفي السياق ذاته، بدأت الزغبي بتصوير أغنيتها الجديدة في بيروت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج جو بوعيد، والذي سيتميز بأربع إطلالات "لوكات" متنوعة للزغبي، واحتوائه على لقطات جمالية فيها الكثير من الانفعالات والأحساسيس، مع الإبقاء على بصمات بوعيد التي تتصف بالجرأة. ومن المتوقع الانتهاء قريباً من تصوير كليب أغنية "تولع"

صرح الملحن العراقي بسام مهدي بعد تعاونه مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بأنها إنسانة ذكية جداً وتعرف ما الذي تريد أن تقدمه، وإلى أين تريد الذهاب بالأغنية، مؤكداً أنها تحب العمل وتشعر به، كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع الزغبي في أغنيتها الجديدة "تولع" التي حققت نجاحاً كبيراً.

وفي السياق ذاته، بدأت الزغبي بتصوير أغنيتها الجديدة في بيروت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج جو بوعيد، والذي سيتميز بأربع إطلالات "لوكات" متنوعة للزغبي، واحتوائه على لقطات جمالية فيها الكثير من الانفعالات والأحساسيس، مع الإبقاء على بصمات بوعيد التي تتصف بالجرأة.

ومن المتوقع الانتهاء قريباً من تصوير كليب أغنية "تولع" التي هي من كلمات عدنان الداوود وألحان بسام مهدي وتوزيع عمر صباغ، ثم البدء بعملية المونتاج، كي تتمكن الزغبي من طرحه عبر المحطات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جهة أخرى يذكر أن للملحن مهدي أغنية جديدة بعنوان "شراح يتغير" من كلمات الشاعر فراس الحبيب وألحان الملحن العراقي علي صابر وتوزيع محمد الراوي، بينما كلمات موال الأغنية فهي للشاعر فاضل البغدادي وإنتاج قناة ميوزك الحنين، وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج سوران علي شريف.

اترك تعليقاً