أخبار النجوم

بالصور.. جاستن بيبر يقضي إجازته في جزيرة مقابل هذا المبلغ يومياً

محتوى مدفوع

لشخصٍ يافعٍ مثله، يملك الشهرة وملايين الدولارات، لا يوجد مانع من بعض البذخ من أجل الراحة النفسية، حيث يقضي مغني البوب جاستن بيبر إجازته الحالية على جزيرة مملوكة من قبل المدير السابق لمتاجر فيرجن العالمية ريتشارد برانسون، ويدفع يوميّاً 5500 دولار من أجل حجز الجزيرة التي تتسع لعشرين شخصا فقط. في إحدى اللقطات، ظهر بيبر عاري الصدر وهو يرتدي شورت السباحة الفضفاض، وفي لقطة أخرى ظهر وهو غاضب من أحدهم بسبب حركة أصابعه التي التقطتها عدسات الكاميرا. تقع الجزيرة في شمال شرق أستراليا، وهي على شكل قلب حب ومعروفَ عنها الفخامة والبذخ، كما يوجد فيها بحيرة معبّئة بنصف مليون لتر

لشخصٍ يافعٍ مثله، يملك الشهرة وملايين الدولارات، لا يوجد مانع من بعض البذخ من أجل الراحة النفسية، حيث يقضي مغني البوب جاستن بيبر إجازته الحالية على جزيرة مملوكة من قبل المدير السابق لمتاجر فيرجن العالمية ريتشارد برانسون، ويدفع يوميّاً 5500 دولار من أجل حجز الجزيرة التي تتسع لعشرين شخصا فقط.

في إحدى اللقطات، ظهر بيبر عاري الصدر وهو يرتدي شورت السباحة الفضفاض، وفي لقطة أخرى ظهر وهو غاضب من أحدهم بسبب حركة أصابعه التي التقطتها عدسات الكاميرا.

تقع الجزيرة في شمال شرق أستراليا، وهي على شكل قلب حب ومعروفَ عنها الفخامة والبذخ، كما يوجد فيها بحيرة معبّئة بنصف مليون لتر ماء، ملاعب تنس، سينما خارجية، ثلاث فلل على الطراز البالي الفخم وطُهاة مختصّون.

الجدير بالذكر أن بيبر يقضي وقته بعيداً عن العمل حاليّاً، خصوصاً بعد العرض الباهت الذي قدّمه أثناء جولته الأسترالية، حيث اتهمه الجمهور بأنّه في حالة من "الملل".

اترك تعليقاً