أسماء قرطبي الابنة الحنونة لجمال سليمان
أسماء قرطبي الابنة الحنونة لجمال سليمانأسماء قرطبي الابنة الحنونة لجمال سليمان

أسماء قرطبي الابنة الحنونة لجمال سليمان

انتهت ملكة جمال القارات أسماء قرطبي من تصوير أولى محطات شخصية "عاتكة" في مسلسل "أوركيديا" مع المخرج حاتم علي والكاتب عدنان العودة، ويشاركها في البطولة نجوم من الصف الأول في الدراما السورية والعربية، وأبرزهم: جمال سليمان، باسل خياط، سامر المصري، واحة الراهب ، سلافة معمار ، يارا صبري، فاروق الجمعات، مي اسكاف، نوار العايق، وإيمي صياح وآخرون.

وعن شخصية "عاتكة"  التي جاءت بديلة عن شخصية أخرى كانت ستؤديها، أكدت أسماء في تصريحات لها  أن هذه الشخصية لا تقل أهمية عن سابقتها، وتابعت الحديث عنها قائلة: " عاتكة هي أصغر بنات الملك أنمار الذي يجسد شخصيته النجم جمال سليمان، وهي المُحِبّة والوفية والحنونة تجاه أبيها وعائلتها".

وتابعت حديثها عن الشخصية: "تموت والدتي، الملكة فارعة، فتربيني زوجة أبي، الملكة البادية، مع ولديها، الأميرين الفاتح وليلى، فأعيش معهما وأكبر على حب المملكة وحب العائلة".

وعن مجمل قصة العمل، أوجزت قرطبي بالقول: "هي قصة صراع بين ممالك لاحتلال مملكة أوركيديا التي يحكمها الملك عتبة والذي يؤدي الشخصية الفنان باسل خياط ، ويتكرس هذا الصراع بين مملكتي أشوريا وسمارا اللتين تتصارعان على أوركيديا".

وفي السياق ذاته تستعد أسماء للدخول في مشروع عربي ضخم لم تعط تفاصيل حوله حتى اللحظة، مفضلة الانتظار إلى ما بعد توقيع العقد مع الشركة المنتجة، بالإضافة إلى مشروع سينمائي لم تكشف شيئًا عنه حتى الآن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com