أخبار النجوم

وشم مؤلم يربط أنجلينا جولي ببراد بيت قبل انهيار زواجهما.. هل تتخلى عنه؟

وشم مؤلم يربط أنجلينا جولي ببراد بي...

محتوى مدفوع

نُشرت مؤخرًا صور لأنجلينا جولي في جلسة يقوم فيها راهب تايلاندي سابق برسم وشم لها. وكان قد تم نقل فنان الوشم الشهير "آجارن نو كانباي" بالطائرة من بانكوك إلى سيبك ريب في كمبوديا، حيث كانت تصور جولي فيلمًا جديدًا، واستخدم الفنان في رسم الوشم الحبر المقدس وقضبان الفولاذ المزودة بإبر جراحية من الصلب وهي أدق من مسدس الوشم ولكنها أكثر إيلامًا. وجرى رسم وشم "سام سانت" الثلاثي على ظهر أنجلينا، بينما رُسم رمز بوذي على بطن زوجها السابق النجم براد بيت. وتم التقاط صور أنجلينا نجمة فيلم "السيد والسيدة سميث" بينما كانت تُخرج فيلم نتفليكس "في البداية قتلوا والدي" في

نُشرت مؤخرًا صور لأنجلينا جولي في جلسة يقوم فيها راهب تايلاندي سابق برسم وشم لها.

وكان قد تم نقل فنان الوشم الشهير "آجارن نو كانباي" بالطائرة من بانكوك إلى سيبك ريب في كمبوديا، حيث كانت تصور جولي فيلمًا جديدًا، واستخدم الفنان في رسم الوشم الحبر المقدس وقضبان الفولاذ المزودة بإبر جراحية من الصلب وهي أدق من مسدس الوشم ولكنها أكثر إيلامًا.

وجرى رسم وشم "سام سانت" الثلاثي على ظهر أنجلينا، بينما رُسم رمز بوذي على بطن زوجها السابق النجم براد بيت. وتم التقاط صور أنجلينا نجمة فيلم "السيد والسيدة سميث" بينما كانت تُخرج فيلم نتفليكس "في البداية قتلوا والدي" في فبراير من العام الماضي.

وكان الهدف من التصميمين أن يرمزا إلى الرباط بين جولي وبيت كزوجين، ولكن زواجهما انهار بعد هذا الوشم بأشهر قليلة، إذ تم الاعلان عن انفصالهما في سبتمبر 2016.

وكانت أنجلينا قد خضعت لرسم الوشم بيد الفنان "آجارن نو كانباي" الذي عمل أيضًا مع العارضة كارا ديليفين والممثلة ميشيل رودريجيز في العام 2003 ومرة أخرى في العام 2004 لكنها في تلك المرة رسمت المزيد من الوشوم والتعاويذ.

ويقيم آجارن الراهب السابق والذي يصف نفسه بأنه أشهر فناني الوشم الروحانيين في تايلاند، كما أنه يُعرف بـ "ساك يانت" في معبد بالقرب من بانكوك.

ويُقال إن الوشوم التي يرسمها والتي تكلف آلاف الدولارات كما تكفل الحماية لحاملها.

اترك تعليقاً