أخبار النجوم

بالصور.. أجمل وأحدث إطلالات النجمات في الستايل الرياضي

بالصور.. أجمل وأحدث إطلالات النجمات...

تحرص كثيرات من النجمات العالميات على الذهاب إلى الصالات الرياضية، بشكل يومي، من أجل المحافظة على صحتهن ورشاقتهن وجمال أجسادهن. ولا تغفل هؤلاء النجمات أناقتهن وإطلالاتهن أبدا، حتى أثناء ممارسة الرياضة في صالات الجيم. هنا مجموعة من أجمل وأحدث إطلالات النجمات العالميات في الصالات الرياضية. جوليان هوغ ارتدت المطربة والراقصة الأمريكية جوليان هوغ ليغينغز أبيض وتوبا أسود يكشف عن خصرها، وسترة مطبوعة متداخلة الألوان بالأبيض والأسود، وحقيبة يد سوداء، وحذاء رياضيا أسود. جيسيكا ألبا أما الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا فارتدت ليغينغز مطبوعا وحمالة صدر رياضية تكشف عن خصرها، الذي لفت حوله سترة رياضية سوداء، مع حقيبة يد سوداء، وقبعة بيسبول،

تحرص كثيرات من النجمات العالميات على الذهاب إلى الصالات الرياضية، بشكل يومي، من أجل المحافظة على صحتهن ورشاقتهن وجمال أجسادهن.

ولا تغفل هؤلاء النجمات أناقتهن وإطلالاتهن أبدا، حتى أثناء ممارسة الرياضة في صالات الجيم.

هنا مجموعة من أجمل وأحدث إطلالات النجمات العالميات في الصالات الرياضية.

جوليان هوغ

ارتدت المطربة والراقصة الأمريكية جوليان هوغ ليغينغز أبيض وتوبا أسود يكشف عن خصرها، وسترة مطبوعة متداخلة الألوان بالأبيض والأسود، وحقيبة يد سوداء، وحذاء رياضيا أسود.

جيسيكا ألبا

أما الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا فارتدت ليغينغز مطبوعا وحمالة صدر رياضية تكشف عن خصرها، الذي لفت حوله سترة رياضية سوداء، مع حقيبة يد سوداء، وقبعة بيسبول، ونظارة شمسية أنيقة، وحذاء رياضي أسود.

ريس ويذرسبون

فضلت النجمة ريس ويذرسبون ارتداء ليغينغز أسود قصير وتي شيرت رمادي مكتوب عليه "حبيبي"، وحقيبة يد من القماش الأبيض، وحذاء رياضي ملون، ونظارة شمسية سوداء.

آن هاثاواي

أثناء ذهاب الممثلة الأمريكية آن هاثاواي لإحدى الصالات الرياضية، ارتدت ليغينغز أسود، وسترة رمادية، وحقيبة يد من الشمواه باللون البني، ونظارة باللون الأزرق، وحذاء رياضيا أسود.

أليساندرا أمبروسيو

بعد خروجها من الصالة الرياضية في لوس أنجلوس، ارتدت عارضة الأزياء العالمية أليساندرا أمبروسيو ليغينغز أسود قصيرا، وحمالة صدر رياضية سوداء، وحقيبة يد صغيرة، وحذاء رياضيا أنيقا.

أدريانا ليما

اختارت عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما ارتداء ليغينغز أسود، وحمالة صدر، ولفت السترة الرياضية حول خصرها، مع حذاء رياضي أسود.

جنيفر غارنر

النجمة العالمية جنيفر غارنر ارتدت ليغينغز أسود قصيرا، وتي شرت أسود، ونظارة شمسية باللون البني، وحذاء رياضيا باللون الأخضر الفاتح.

تايلور سويفت

أما النجمة العالمية تايلور سويفت فارتدت هوت شورت رياضيا أسود، وتوبا أسود، وسترة رياضية باللون الرمادي، ونظارة شمسية سوداء، وحذاء رياضيا ملونا.

بيبا ميدلتون

ارتدت "بيبا" شقيقة كيت ميدلتون هوت شورت رياضيا باللون الوردي، وتي شرت أبيض، وقبعة بيسبول.

اترك تعليقاً