أخبار النجوم

ماذا أسمت إيمان الشميطي طفلتها.. وبماذا علقت شيرين عبد الوهاب؟

ماذا أسمت إيمان الشميطي طفلتها.. وب...

في الحلقة الأولى من برنامج "أرابز غوت تالنت" حصدت المتسابقة المغربية إيمان الشميطي أول باز ذهبي من الفنانة اللبنانية نجوى كرم لتتأهل مباشرة إلى الحلقات المباشرة، بعد أن أدهشت الجمهور بصوتها العذب، وبكونها حاملا في الشهر الثامن وجاءت لتشارك في المسابقة، وقد قدمت أغنية "كده يا قلبي" للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تعزفها على آلة الجيتار الخاصة بها. https://www.instagram.com/p/BRin5yADiad/ وقالت شيرين في تعليق لها عبر حسابها على  إنستغرام حول أداء المشتركة الشميطي: "صوت رائع وموهبة مبشرة جداً، ابهرتيني بإحساسك في الأغنية العزيزة على قلبي جداً، وربنا يوفقك في باقي المسابقة". ونظراً لإعجاب شمس الأغنية نجوى كرم بأدائها، طلبت منها أن

في الحلقة الأولى من برنامج "أرابز غوت تالنت" حصدت المتسابقة المغربية إيمان الشميطي أول باز ذهبي من الفنانة اللبنانية نجوى كرم لتتأهل مباشرة إلى الحلقات المباشرة، بعد أن أدهشت الجمهور بصوتها العذب، وبكونها حاملا في الشهر الثامن وجاءت لتشارك في المسابقة، وقد قدمت أغنية "كده يا قلبي" للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تعزفها على آلة الجيتار الخاصة بها.

وقالت شيرين في تعليق لها عبر حسابها على  إنستغرام حول أداء المشتركة الشميطي: "صوت رائع وموهبة مبشرة جداً، ابهرتيني بإحساسك في الأغنية العزيزة على قلبي جداً، وربنا يوفقك في باقي المسابقة".

ونظراً لإعجاب شمس الأغنية نجوى كرم بأدائها، طلبت منها أن تسمي ابنتها "شيرين" تيمُّناً باسم شيرين عبد الوهاب صاحبة الأغنية.

ويشار إلى أن المتسابقة إيمان الشميطي وضعت قبل أسابيع  طفلتها الأولى لوجي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيدويوهات لإيمان وهي تغني لطفلتها "بتونس بيك".

https://www.youtube.com/watch?v=xrnTmibZt5g  

الجدير بالذكر أن المتسابقة إيمان اشتركت قبل ثلاث سنوات في برنامج المواهب "مغرب المواهب big up"، وهي معروفة إلى حد ما بين الجمهور المغربي، فيما جاءت انطلاقتها عربيًا من خلال  الحلقة الأولى لبرنامج " أرابز غوت تالنت".

اترك تعليقاً