ليسوا أقل من النجمات.. أناقة النجوم الرجال في المطارات

ليسوا أقل من النجمات.. أناقة النجوم الرجال في المطارات

خالد محمد

يحرص الكثيرون على متابعة إطلالات النجمات في المطارات، لمتابعة الجديد في عالم الأناقة أثناء السفر، ولكن قليلين هم الذين يهتمون بأناقة النجوم من الرجال، أثناء سفرهم بالطائرات، ووجودهم في المطارات، ربما لاعتقادهم أنهم لا يهتمون بأناقتهم مثل النساء.

ولكن الحقيقة أن اهتمام النجوم بأناقتهم في المطارات، لا يقل عن اهتمام النجمات.

وهذا هو الدليل..

ديفيد بيكهام

شوهد لاعب كرة القدم المعروف ديفيد بيكهام في إطلالة مريحة وأنيقة في مطار لوس أنجلوس، وهذا ليس غريبا على زوج مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، حيث ارتدى بنطلونا رياضيا أسود، وتيشرت أسود أيضا، وحذاء رياضيا أبيض، وقبعة بيسبول.

رايان غوسلينغ

ارتدى الممثل الكندي رايان غوسلينغ، أثناء وجوده في مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية باريس، قميص كاروهات بالأحمر والأسود، حرص على تركه مفتوحا، مع بنطلون جينز أسود، وتيشرت أبيض، وحذاء أسود، وقبعة بيسبول.

جون ليجند

وصل المغني الأمريكي جون ليجند، بصحبة زوجته النجمة العالمية كريسي تيغن إلى مدينة نيويورك، وكان مرتدياً في هذه الرحلة بنطلون جينز أسود، وتيشرت أسود، وسترة جلدية باللون الأسود أيضا، وحذاء رياضيا باللون نفسه .

توم هيدليستون

قدم الممثل البريطاني إلى مطار لوس أنجلوس مع النجمة العالمية تايلور سويفت، وكان يرتدي بنطلون جينز أسود، وتيشرت بيضاء، وسترة زرقاء، وحذاء من الشمواه باللون الرمادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com