هيفاء وهبي: قضية سعد المجرد فيلم مفبرك.. والحياة أجمل بلا رجال!

هيفاء وهبي: قضية سعد المجرد فيلم مفبرك.. والحياة أجمل بلا رجال!

أندريه داغر

أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تصور مسلسلاً واحداً فقط بعنوان “الحرباية” وهو من إنتاج ممدوح شاهين وستدخل به السباق الرمضاني المقبل، وأن كل ما أشيع عن مشاركتها في مسلسلات أخرى غير صحيح وغير دقيق، وعن مطالبة جمهور هيفاء بأن تختار النجمة نانسي عجرم لغناء تتر المسلسل رحّبت هيفاء بالفكرة كثيراً وقالت “ليش لأ”، وأضافت في حديثها إلى الإعلامية باتريسيا هاشم عبر برنامجها “بصراحة” الذي يتم بثه عبر إذاعة “FAM FM ” أنها بدأت منذ أسبوع تصوير فيلمها السينمائي بعنوان “ثانية واحدة” من إخراج محمد سامي ومن إنتاج محمد السبكي.

وخلال اللقاء أشارت هيفاء أنها أحبّت تطور الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وهي تحترمها وتحبها وتمنت أن يجمعها عمل معها، وحول مشاركتها بالدراما اللبنانية توجهت هيفاء إلى المنتجين والكتّاب كي يقدموا لها نصاً خاصاً بها، وهي مستعدة لتقرأه.

وعن أغنيتها الجديدة “قلها بحبك” أكدت هيفاء أن الأصداء إيجابية والجمهور أجمع على جمالها وغرابتها، مشيرة إلى أنها تحب أن تختار المواضيع التي تكون لسان حال المستمع.

وكيف حصنت قلبها كي لا يعود قابلاً للكسر؟ ردّت هيفاء بسؤال: “من قال إن قلبي لم يعد قابلاً للكسر؟ ومن قال إنني سأسمح لأي شخص أن يكسر قلبي من جديد؟”، وعما إذا كانت فكرة الزواج مؤجلة أو ملغاة قالت: “إن الحياة أجمل من دون الرجال”.

وفي اللقاء أكدت وهبي أن ألبومها الجديد سيصدر في 25 يونيو قبل نهاية شهر رمضان بيوم واحد، وسيكون من إنتاجها، وستنشره على قناتها الرسمية عبر يوتيوب وسيتضمن مجموعة كبيرة من الأغاني، كما وعدت جمهورها بعاصفة قادمة.

ورداً على سؤال حول مبادلة الفنانين لمحبتها أو أنها لا تنتظر شيئاً من أحد على خلفية تقديم واجب العزاء لشمس الغنية نجوى كرم والقيام بالواجب مع معظم زملائها، أكّدت أنها تحب الأشخاص الذين يبادلونها نفس المحبة والاحترام وهم كثيرون.

وحول تضامنها مع النجم عمرو دياب بعد الإساءة التي تعرّض لها من قِبل شيرين عبد الوهاب، فهل هذا التضامن هو تحبباً بـ “دياب” أو انتقاماً من “عبد الوهاب” التي أساءت لها كثيراً في السابق وتكلمت عنها بالسوء، تساءلت هيفاء هل انزعج أي شخص عندما نشرَت صورة لفنان كبير ومحترم كعمرو دياب وعلقتْ عليها “إحترامي”؟ وأكدت أن “دياب” لا يستاهل إلا كل احترام وهناك الكثير من الأشخاص الذين يشاركونها نفس الرأي.

واعتبرت هيفا وهبي أن شخصية “هيفاء ماجيك” المهووسة بها حرية شخصية و”هيفاء ماجيك” شاب متحول جنسياً والذي تخلى عن هويته الحقيقية وتحوّل إلى نسخة عنها، وتمنّت على الناس أن يتركوا هؤلاء الأشخاص بحالهم وأن يتركوا الحكم على هؤلاء إلى الله لأنهم لم يُخلقوا ليُحاسِبوا بعضهم. وأضافت هيفاء:”شخصية هيفا ماجيك لا تزعجني أبداً وحب الناس لي هو نعمة ولا أمانع أن ألتقي بأي شخص يحبني”.

وعن سرّ إخفاء مساعداتها المادية لنقابة الفنانين المحترفين حيث تعتبر من أكثر الأشخاص الداعمين للنقابة مادياً ولماذا لا تجاهر بهذا الموضوع في العلن، أكّدت هيفاء أن النقابة تقدم أشياءً جميلة للفنانين اللبنانيين وتضمن حقوقهم ويجب أن تُحترم. واعتبرت نفسها “مقصرة بحقهم”.

وعن ذكر اسمها في أغنية الفنان سليم عساف الجديدة “اه يا بيّ”، قالت:”جميلة جداً أغنيته وأحببتها وفكرة أن يضعني في مقارنة مع باقي الفتيات لذيذة”.

واحتفلت باتريسيا هاشم بعيد ميلاد هيفاء على هواء “فايم إف إم” مباشرة. وحول أمنياتها بهذه المناسبة، تمنّت في البداية أن يبقى كل الأشخاص الذين يعايدونها كل عام في حياتها. أما أمنيتها الثانية فهي أن تنجح الأعمال التي تنفذّها حالياً.

وفي الختام اعتبرت هيفا وهبي أن قضية سعد المجرد الموقوف بقضية اغتصاب في فرنسا، فيلم تمّ فبركته له وبرأيها الشخصي هكذا شخص بهذا النجاح لا يمكن أن يخاطر بنفسه ويتجاهل كل ما وصل إليه. وأكدت لو حتى التحقيقات أظهرت أنه مذنب، فهي لن تقتنع بذلك وهي متضامنة معه. وتمنت أن يخرج من هذه المحنة وأن يتمتع بالصبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com