نجوم تركيا يشربون “القهوة بالملح” قبل الوصول لـ”عسل” زوجاتهم

نجوم تركيا يشربون “القهوة بالملح” قبل الوصول لـ”عسل” زوجاتهم

خالد محمد

أكد النجم التركي بوراك أوزجيفيت أنه تناول القهوة بالملح، عندما تقدم للارتباط رسميًا بخطيبته فهرية أفغين.

ومن المعروف أن تناول “القهوة بالملح” عادة تركية شهيرة، حيث يفرض على العريس تناولها حتى يثبت مدى حبه لعروسه، بالإضافة إلى التلميح بأنه سيشاركها الأيام المرة قبل الأيام الحلوة.

وهناك عدد كبير من نجوم تركيا اضطروا لاحتساء القهوة بـ”الملح”، حتى يصل لـ”عسل” حبيبته بعد ذلك.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الأتراك..

بوراك أوزجيفيت

داعب عدد من الصحفيين الأتراك النجم التركي بوراك أوزوجيفيت وخطيبته فهرية أفغين، أثناء مغادرتهما أحد المطاعم الشهيرة، وسألوه حول موقفه من شرب القهوة بالملح، خلال تقدمه لأهلها للزواج منها، فأكد “بوراك” أنه تناول القهوة بالملح بالفعل، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع gecce التركي.

كمال إكمكتشي

الأمر نفسه ينطبق على النجم التركي كمال إكمكتشي الذي احتفل بخطوبته من الممثلة التركية جيزام كراجا، بعد عام ونصف العام من بدء علاقتهما، ووضعت له العروس أيضًا الملح في القهوة، في إشارة إلى أنه سيشاركها الأيام المرة قبل الحلوة.

تولجهان سايشمان 

النجم التركي تولجهان سايشمان طلب يد حبيبته ملكة الجمال ألميدا أباظة، ولكنها أشفقت على حبيبها فقدمت له القهوة بالسكر وليس الملح، مخالفة بذلك تلك العادة الطريفة، وبررت الأمر بأنها ليست في حاجة لهذه العادة للتأكد من حبه لها، لأنها واثقة من ذلك.

كينان أميرزالي أوغلو

قال النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو إنه تناول أيضًا القهوة بالملح قبل زواجه من عروسه سنيم كوبال، في حفل خطوبة الثنائي الرومانسي الأشهر في تركيا منذ عامين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com