إيفا منديز تكشف عن أسرار رشاقتها

إيفا منديز تكشف عن أسرار رشاقتها

رحاب درويش

خضعت النجمة الأمريكية إيفا منديز لجلسة تصويرية جديدة لصالح غلاف مجلة SHAPE عدد شهر أبريل المقبل، وقد بدت النجمة إيفا البالغة من العمر 43 عاماً، أنيقة وممشوقة القوام في هذه الجلسة، كما كشفت في الحوار داخل العدد عن أسرار روتينها ونظامها الغذائي اليومي.

ارتدت النجمة إيفا لصورة الغلاف تنّورة باللون الأخضر من الشبك  المبطن باللون الأزرق مع تيشيرت بيضاء، وانتعلت صندلاً باللون الأزرق، وتركت شعرها المموّج منسدلاً على كتفها، لتبدو بإطلالة أنيقة وجذابة.

وخلال حديثها للمجلة  عن نظامها الغذائي أشارت إيفا إلى إنها عادة ما تبدأ يومها بطبق البيض المخفوق، وقطعة من الخبز المحمّص، حيث تعتقد أن البيض هو الوجبة السحرية لبداية يوم نشيط.

أما بالنسبة لوجبة الغداء فأكدت النجمة العالمية أنها عادة ما تتكوّن من سمك السلمون والأرز أو الكينوا، إلى جانب طبق السلطة، وهي الوجبة نفسها التي تتناولها عادة في العشاء أيضًا.

تملك النجمة المعروفة جسدًا رشيقًا رغم أنها زوجة وأم لابنتين هما “إزميرالدا” (عامان)، و”آمادا” (10 أشهر) من زوجها رايان غوسلينغ، أي أنها استعادت رشاقتها بعد أقل من عام على ولادتها.

كما صرّحت في الحوار أنها تحاول أن تكون قدوة حسنة لابنتيها، لذا لا تتناول الوجبات السريعة، ولكن لأن الأطفال عادة يعشقون الحلويات، فأوضحت قائلة: “اعتدنا في المنزل على تناول الحلويات بعد الوجبات الأساسية، في الغداء والعشاء، ولكني أكتفي بتناول الحلويات بعد الغداء”.

وأعلنت النجمة إيفا أنها تمارس الرياضة لمدة 3 أيام في الأسبوع، كما تمارس رياضة الجري والركض من 30 – 45 دقيقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com