أخبار النجوم

ماهي قصة رنا شميس مع الدراجة الهوائية؟

ماهي قصة رنا شميس مع الدراجة الهوائ...

نشرت الفنانة رنا شميس صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع الدراجة الهوائية داعية إلى استخدامها كوسيلة نقل، مع تعليق على الصورة كتبت فيه "بعيداً عن العناوين الطنانة وكل النفاق والشعارات التي يتغنى بها المثقفون والعلاكون...عزيزتي حوا ..كوني قدحالك.. عزيزي آدم صار أرجوك لاتعترض..حاول تكون حضاري". وحول سبب نشر هذه الصورة، أشارت الفنانة شميس في تصريح لموقع فوشيا  إلى أن نشر الصورة تأتي ضمن مبادرة "يلا ع البسكليت" حيث تم اختيارها كوجه فني معروف لها محبوها وجمهورها لتكن مهمتها التشجيع على ركوب الدراجة الهوائية، معربة عن سعادتها باختيارها لتكون وجهاً ضمن مبادرة تعنى بالصحة والاهتمام بالجسم.

نشرت الفنانة رنا شميس صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع الدراجة الهوائية داعية إلى استخدامها كوسيلة نقل، مع تعليق على الصورة كتبت فيه "بعيداً عن العناوين الطنانة وكل النفاق والشعارات التي يتغنى بها المثقفون والعلاكون...عزيزتي حوا ..كوني قدحالك.. عزيزي آدم صار أرجوك لاتعترض..حاول تكون حضاري".

وحول سبب نشر هذه الصورة، أشارت الفنانة شميس في تصريح لموقع فوشيا  إلى أن نشر الصورة تأتي ضمن مبادرة "يلا ع البسكليت" حيث تم اختيارها كوجه فني معروف لها محبوها وجمهورها لتكن مهمتها التشجيع على ركوب الدراجة الهوائية، معربة عن سعادتها باختيارها لتكون وجهاً ضمن مبادرة تعنى بالصحة والاهتمام بالجسم.

وأوضحت أنها رأت تفاعل الجمهور مع دعوتها ورغبتهم في ركوب "البسكليت" منطلقين من محبتهم لها ودعوتها للمشاركة في المبادرة، مؤكدة أنها في حياتها الشخصية تقف مع كل مايحفّز جسم الإنسان ليكون صحياً وسليماً، كما أنها تفضل الوقاية على العلاج، و الطب البديل بدلاً من الأدوية، مشيرة إلى أنه على أي إنسان  العمل بشكل صحيح، والسير في حياته ضمن خطط سليمة وصحية تمكنه من المواصلة في حياته بشكل إيجابي.

من جانب آخر أوضحت شميس لفوشيا أنها لم تقرر بعد دخول عمل آخر بعد مسلسلات "أزمة عائلية" و "الغريب" و "بقعة ضوء13" مشيرة إلى أنها اعتذرت عن عملين عربيين مؤكدة أن أبرز أساسياتها للموافقة على عمل عربي يكمن في توفر الشروط الفنية في النص، وأن يكون الدور جيدا وجديدا يقدمها بشكل صحيح، ويحترم ماوصلت إليه في مشوارها الفني، وألا يسيء إلى أمور لايمكن أن توافق عليها بشكل شخصي.

اترك تعليقاً