أخبار النجوم

أمل عرفة تعلن انتقال "سايكو" من دمشق إلى لبنان

أعلنت النجمة السورية أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انتهاء تصوير مسلسل "سايكو" في العاصمة السورية دمشق أمس الأول الجمعة وانتقال فريق العمل لمتابعة تصوير بقية المشاهد في لبنان. وتواجه الفنانة عرفة في هذا المسلسل تحديا كبيرا بتجسيد خمس شخصيات كحالة تحدث لأول مرة في الدراما التلفزيونية العربية حيث يقدم فنان واحد خمس شخصيات في عمل واحد. والشخصيات التي ستقوم بها الفنانة عرفة في المسلسل هي "التوأم وصال ودلال" و شخصية العمة "ناجية" والعمة الثانية "حكمت" والجدة "نجدت"، حيث ستظهر هذه الشخصيات مجتمعة في مشاهد كثيرة داخل العمل الذي يتحدث عن بعض التفاصيل التي تمر بالحياة اليومية للمواطن

أعلنت النجمة السورية أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انتهاء تصوير مسلسل "سايكو" في العاصمة السورية دمشق أمس الأول الجمعة وانتقال فريق العمل لمتابعة تصوير بقية المشاهد في لبنان.

وتواجه الفنانة عرفة في هذا المسلسل تحديا كبيرا بتجسيد خمس شخصيات كحالة تحدث لأول مرة في الدراما التلفزيونية العربية حيث يقدم فنان واحد خمس شخصيات في عمل واحد.

والشخصيات التي ستقوم بها الفنانة عرفة في المسلسل هي "التوأم وصال ودلال" و شخصية العمة "ناجية" والعمة الثانية "حكمت" والجدة "نجدت"، حيث ستظهر هذه الشخصيات مجتمعة في مشاهد كثيرة داخل العمل الذي يتحدث عن بعض التفاصيل التي تمر بالحياة اليومية للمواطن السوري في إطار كوميدي بعيداً عن التهريج.

الجدير بالذكر أن مسلسل "سايكو" من تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي وإنتاج شركتي زوى والأمل ومنتج فني يامن ست البنين، ويشارك في العمل إلى جانب أمل عرفة كل من الفنانين أيمن رضا، فادي صبيح، ماريو باسيل، رولا شامية، نظلي الرواس، محمد قنوع، علاء قاسم، طارق تميم، ليث المفتي وغيرهم من فناني سوريا ولبنان.

اترك تعليقاً