أخبار النجوم

متابعو حسن الراداد ينقسمون حول حمل زوجته من صورها الأخيرة

متابعو حسن الراداد ينقسمون حول حمل...

محتوى مدفوع

نشر الفنان حسن الرداد أمس الثلاثاء، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورتين جديدتين له مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم. وعلق "الرداد" على إحدى هاتين الصورتين قائلا ً "أنا والمدام"، في حين علق على الأخرى "حبايبي يا حلوين". https://www.instagram.com/p/BRTu4TcASV9/?taken-by=hassanelraddad وحاول الكثيرون  من خلال هذه الصور  كشف حقيقة حمل الفنانة المصرية، وهو الحمل الذي تحدثت عنه بعض المواقع الفنية قبل أن ينفيه الزوج بعد ذلك. وانقسم مشاهدو هاتين الصورتين بين مؤكد للحمل من ناحية، ونافياً له من ناحية أخرى. قال المؤكدون لحمل "إيمي"، إن "الرداد" تعمد إخفاء بطن زوجته حتى لا يظهر انتفاخه، وإلا لماذا لم يقدم صورة كاملة

نشر الفنان حسن الرداد أمس الثلاثاء، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورتين جديدتين له مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

وعلق "الرداد" على إحدى هاتين الصورتين قائلا ً "أنا والمدام"، في حين علق على الأخرى "حبايبي يا حلوين".

انا و المدام 😉

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وحاول الكثيرون  من خلال هذه الصور  كشف حقيقة حمل الفنانة المصرية، وهو الحمل الذي تحدثت عنه بعض المواقع الفنية قبل أن ينفيه الزوج بعد ذلك.

وانقسم مشاهدو هاتين الصورتين بين مؤكد للحمل من ناحية، ونافياً له من ناحية أخرى.

قال المؤكدون لحمل "إيمي"، إن "الرداد" تعمد إخفاء بطن زوجته حتى لا يظهر انتفاخه، وإلا لماذا لم يقدم صورة كاملة لجسمها، بالإضافة إلى عدم دخولها في أي عمل فني حتى الآن.

حبايبى يا حلوين 😍

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

أما عن نفي الزوج لحمل زوجته، فقد استعاد هؤلاء العديد من التصريحات التي أدلى بها "الرداد" من قبل، والتي نفى خلالها وجود أي علاقة حب بينه وبين الفنانة إيمي سمير غانم، قبل أن يفاجأ الجميع بصورهما أثناء عقد القران بالفعل، أي أن نفيه وحده ليس كافيًا لتأكيد الأمر.

أما هؤلاء الذين نفوا الحمل، من خلال هاتين الصورتين، فقالوا إن وجه "إيمي" لا يشير إلى حملها، خاصة أن معظم الحوامل ينتفخ وجههن نتيجة الحمل، بالإضافة إلى أنه لا يوجد سبب مقنع يجعل الزوج يخفي خبر حمل زوجته، خاصة أن الأمر لا يمكن إخفاؤه.

والمؤكد أن الأيام والأسابيع المقبلة سوف تكشف حقيقة هذا الحمل.

اترك تعليقاً