أخبار النجوم

شاهدي أسوأ إطلالات النجمات هذا الأسبوع

شاهدي أسوأ إطلالات النجمات هذا الأس...

محتوى مدفوع

رغم حرص النجمات العالميات بشكل دائم على الظهور بأبهى حلة وأفضل إطلالة، إلا أن هذا لا يمنع أحيانًا من فشل بعضهن في اختيار الأزياء المناسبة في إحدى إطلالاتهن. موقع US MAGAZINE رصد في التقرير التالي عددًا من النجمات العالميات اللواتي أسأن الاختيار في إطلالاتهن هذا الأسبوع. كيم كارداشيان ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان "ستايل" من الأربعينيات، مع بعض التداخل مع الصيحات الحالية، فارتدت فستانًا أسود مخططًا ومجسمًا على الخصر مع فتحة ساق طويلة، وأكملت الإطلالة بسترة باللون الأسود، مع توب من حمالة الصدر السوداء، وبوت أسود، في إطلالة كانت غير موفقة لها . نيكي ميناج أما النجمة العالمية

رغم حرص النجمات العالميات بشكل دائم على الظهور بأبهى حلة وأفضل إطلالة، إلا أن هذا لا يمنع أحيانًا من فشل بعضهن في اختيار الأزياء المناسبة في إحدى إطلالاتهن.

موقع US MAGAZINE رصد في التقرير التالي عددًا من النجمات العالميات اللواتي أسأن الاختيار في إطلالاتهن هذا الأسبوع.

كيم كارداشيان

ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان "ستايل" من الأربعينيات، مع بعض التداخل مع الصيحات الحالية، فارتدت فستانًا أسود مخططًا ومجسمًا على الخصر مع فتحة ساق طويلة، وأكملت الإطلالة بسترة باللون الأسود، مع توب من حمالة الصدر السوداء، وبوت أسود، في إطلالة كانت غير موفقة لها .

نيكي ميناج

أما النجمة العالمية نيكي ميناج فارتدت فستانًا أسود  قصيراً يكشف عن الساق، بحزام خصر فضي عريض بطريقة مبالغة، مع بوت فضي لامع يصل لأعلى الركبة، ولكنها اختارت سترة باللون الوردي اللامع  لم تكن ملائمة لهذه الإطلالة.

كريسي تيغن

 ارتدت النجمة العالمية كريسي تيغن فستانًا عكس إطلالة غير موفقة لها على الإطلاق، فالفستان المكسي الذي ارتدته كان مزيجًا من الشيفون المطرز والشمواه الناعم والشراشيب، باللون النبيتي، الذي أبرز بشرتها الداكنة بوضوح.

غابرييلي يونيون

النجمة الأمريكية غابرييلي يونيون ارتدت فستانًا باللونين الأسود والأزرق، كشف عن أحد جانبيها، حيث اعتمد فيه على القليل من القماش، بشكل أساء للإطلالة بشكل واضح.

اترك تعليقاً