أخبار النجوم

تعرفي على الفنان الذي سيقف أمام هيفاء وهبي في رمضان

تعرفي على الفنان الذي سيقف أمام هيف...

محتوى مدفوع

في تعاون هو الأول بينهما، تعاقد الفنان الأردني منذر رياحنة للمشاركة في مسلسل "بعد النهاية" ليقف أمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويخوضا معاً سباق الدراما الرمضانية المقبل، حيث يواصلان التصوير في عدة مناطق في القاهرة بعد أن أنهيا عدداً من مشاهد العمل في منطقة المهندسين. بينما يعتبر هذا المسلسل هو التعاون الثاني بين رياحنة والممثل المصري محمود عبد المغني بعد مشاركتهما في فيلم "كرم الكينج" الذي أخرجه حازم فودة، وتم عرضه قبل عامين. وتدور أحداث مسلسل "بعد النهاية" في إطار اجتماعي مشوق، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج مريم أحمدي، وبطولة هيفاء وهبي، منذر رياحنة، محمود عبد المغني،كريم فهمي، وعدد آخر

في تعاون هو الأول بينهما، تعاقد الفنان الأردني منذر رياحنة للمشاركة في مسلسل "بعد النهاية" ليقف أمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويخوضا معاً سباق الدراما الرمضانية المقبل، حيث يواصلان التصوير في عدة مناطق في القاهرة بعد أن أنهيا عدداً من مشاهد العمل في منطقة المهندسين.

بينما يعتبر هذا المسلسل هو التعاون الثاني بين رياحنة والممثل المصري محمود عبد المغني بعد مشاركتهما في فيلم "كرم الكينج" الذي أخرجه حازم فودة، وتم عرضه قبل عامين.

وتدور أحداث مسلسل "بعد النهاية" في إطار اجتماعي مشوق، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج مريم أحمدي، وبطولة هيفاء وهبي، منذر رياحنة، محمود عبد المغني،كريم فهمي، وعدد آخر من النجوم.

ويبدو أن العام 2012 كان مميزاً بالنسبة للفنان رياحنة، حيث لعب دور البطولة في فيلم "مملكة النمل"، كما لعب دورا مهما جداً في مسلسل "خطوط حمراء" إلى جانب الفنان أحمد السقا، وحقق خلال مشاركته فيه قاعدة جماهيرية واسعة، وتحديداً في مصر، وفي العام نفسه أيضاً، لعب دوراً بطولياً في فيلم "المصلحة"، وحصد العديد من الجوائز، كان أحدثها جائزة أفضل ممثل أردني في مهرجان تايكي Jordan Awards 2012.

اترك تعليقاً