أخبار النجوم

من مدينة الأضواء .. بيلا حديد في إطلالتين مبهرتين

من مدينة الأضواء .. بيلا حديد في إط...

خلال أسبوع الموضة في باريس ، ظهرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بالعديد من الإطلالات، ولكن آخر إطلالتين لها كانتا من أكثر الإطلالات التي أحبها الجماهير والمصممين ووصفتا بالـ "جريئة". ففي يوم الاثنين الماضي، خرجت بيلا في مدينة الأضواء الباريسية وهي ترتدي "جمبسوت" أزرق مخمليا، تميّز بوجود مشد على الخصر وهو موضة حاليّاً، بالإضافة إلى أطراف بنطاله الواسعة. وقد أكملت بيلا إطلالتها بنظارات شمسية لونها برتقالي وزيّنتها باكسسوارات القلادة والخواتم مع حذاء رياضة بالأسود والأبيض. أمّا الإطلالة الثانية لبيلا كانت في ليلة السبت الماضية لدعم التعاون القائم بينها وبين علامة Chrome Hearts، حيث ارتدت بيلا فستانا جلديا مُغلقا بالأربطة مع

خلال أسبوع الموضة في باريس ، ظهرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بالعديد من الإطلالات، ولكن آخر إطلالتين لها كانتا من أكثر الإطلالات التي أحبها الجماهير والمصممين ووصفتا بالـ "جريئة".

ففي يوم الاثنين الماضي، خرجت بيلا في مدينة الأضواء الباريسية وهي ترتدي "جمبسوت" أزرق مخمليا، تميّز بوجود مشد على الخصر وهو موضة حاليّاً، بالإضافة إلى أطراف بنطاله الواسعة. وقد أكملت بيلا إطلالتها بنظارات شمسية لونها برتقالي وزيّنتها باكسسوارات القلادة والخواتم مع حذاء رياضة بالأسود والأبيض.

أمّا الإطلالة الثانية لبيلا كانت في ليلة السبت الماضية لدعم التعاون القائم بينها وبين علامة Chrome Hearts، حيث ارتدت بيلا فستانا جلديا مُغلقا بالأربطة مع قفّازات جلدية سوداء طويلة، كما ارتدت حديد "تايت" من الشيفون الأسود مع صندل مفتوح مزيّن بالسلاسل وتزيّنت بقلادة فضّية.

لم تكن إطلالات بيلا حديد هي الرائعة فقط، فشعور بيلا كان رائعاً أيضاً بعد النجاحات التي حققتها، حيث نشرت صورتها  لتشكر من دعمها وبالأخص النّاس الّذين وقفوا تحت المطر لحضور عروضها.

اترك تعليقاً