أخبار النجوم

شاهدي مكياج كارلا حداد في أحدث إطلالاتها

شاهدي مكياج كارلا حداد في أحدث إطلا...

محتوى مدفوع

تعدّ كارلا حداد من أنشط الإعلاميات اللبنانيات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي بشكل دائم تقوم بنشر صورها على حسابها في إنستغرام. تتمتع الإعلامية كارلا بإطلالة عصرية وجذابة، وفي آخر جلسة تصوير قامت بها، أطلت كارلا بمكياج ربيعي بامتياز أشرفت عليه خبيرة التجميل مايا يمين، وعلى الرغم من أن الإعلامية كارلا اختارت ملابس كلاسيكية سوداء، إلا أن مكياجها كان جذاباً. لم تركز كارلا على إبراز قوامها الرشيق، وإنما سعت للكشف عن ملامحها الجمالية التي تتمتع بها، إذ تعرف مقدمة برنامج "الرقص مع النجوم" بأنها من أجمل الإعلاميات وتجذب الأنظار بكل صورها. ومن فصل الربيع المنتظر، استوحت خبيرة التجميل مايا يمين مكياج

تعدّ كارلا حداد من أنشط الإعلاميات اللبنانيات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي بشكل دائم تقوم بنشر صورها على حسابها في إنستغرام.

تتمتع الإعلامية كارلا بإطلالة عصرية وجذابة، وفي آخر جلسة تصوير قامت بها، أطلت كارلا بمكياج ربيعي بامتياز أشرفت عليه خبيرة التجميل مايا يمين، وعلى الرغم من أن الإعلامية كارلا اختارت ملابس كلاسيكية سوداء، إلا أن مكياجها كان جذاباً.

لم تركز كارلا على إبراز قوامها الرشيق، وإنما سعت للكشف عن ملامحها الجمالية التي تتمتع بها، إذ تعرف مقدمة برنامج "الرقص مع النجوم" بأنها من أجمل الإعلاميات وتجذب الأنظار بكل صورها.

ومن فصل الربيع المنتظر، استوحت خبيرة التجميل مايا يمين مكياج كارلا، فكان عبارة عن أحمر شفاه لحمي مع رموش كثيفة وظلال عينين  باللون الزهري.

اترك تعليقاً