أخبار النجوم

هكذا دعمت مايلي سايروس موهبة شقيقتها الصغرى نوا

هكذا دعمت مايلي سايروس موهبة شقيقته...

من المعروف عن مايلي سايروس كم هي محبّة لعائلتها، وفي ليلة الأحد أثبتت ذلك عندما دعمت شقيقتها الصغرى نوا ساريوس 17 عاماً في حفل توزيع جوائز iHeartRadio. ما زالت نوا ساريس جديدة في عالم الغناء وأطلقت أغنية واحدة فقط بعنوان "Make Me Cry"، وعندما صعدت المسرح لغنائها، حملت شقيقتها مايلي لوحة صمّمتها بنفسها كُتب عليها "أنا أحب نوا سايروس". لم تكن هذه الحركة الوحيدة التي فعلتها مايلي لدعم شقيقتها الصغرى، بل قامت أيضاً بارتداء تي شيرت كُتب عليه أيضاً "أحب نوا". وتمكّن فريق عمل برنامج "انترتيمنت تونايت" من لقاء نوا في كواليس المسرح، لتقول الأخيرة كم كانت متفاجئة من تي

من المعروف عن مايلي سايروس كم هي محبّة لعائلتها، وفي ليلة الأحد أثبتت ذلك عندما دعمت شقيقتها الصغرى نوا ساريوس 17 عاماً في حفل توزيع جوائز iHeartRadio.

ما زالت نوا ساريس جديدة في عالم الغناء وأطلقت أغنية واحدة فقط بعنوان "Make Me Cry"، وعندما صعدت المسرح لغنائها، حملت شقيقتها مايلي لوحة صمّمتها بنفسها كُتب عليها "أنا أحب نوا سايروس". لم تكن هذه الحركة الوحيدة التي فعلتها مايلي لدعم شقيقتها الصغرى، بل قامت أيضاً بارتداء تي شيرت كُتب عليه أيضاً "أحب نوا".

وتمكّن فريق عمل برنامج "انترتيمنت تونايت" من لقاء نوا في كواليس المسرح، لتقول الأخيرة كم كانت متفاجئة من تي شيرت مايلي وأنّها تحبها جدّاً لطريقة دعمها المضحكة والمدهشة.

يُذكر أنّ نوا سايروس ممتنة جدّاً لوجودها في حفل iHeartRadio كما أنّها تعمل حاليّاً على ألبوم جديد تحت عنوان NC-17 بتأثير من شقيقتها مايلي.

اترك تعليقاً