أخبار النجوم

صورة.. هكذا استعرضت لورين بوب رشاقتها على إنستغرام !

صورة.. هكذا استعرضت لورين بوب رشاقت...

بعد قضائها إجازة استرخاء مميزة في دبي الشهر الماضي، ها هي نجمة تلفزيون الواقع البريطانية، لورين بوب، تعود للأضواء من جديد بعد نشرها صورة على موقع إنستغرام وهي تستعرض قوامها الممشوق ببدلة سباحة مفتوحة ومثيرة التصميم. وبدت لورين، 34 عاماً، في تلك الصورة بإطلالة رائعة، خاصة وأن تلك البدلة الفاتنة المكونة من قطعة واحدة قد كشفت بشكل مثير عن بطنها المسطحة المشدودة. وتلك البدلة، التي صممتها علامة ملابس السباحة Triangl، تكونت من سترة فوقية لونها وردي مرجاني تربطها حلقات فضية بسروال أسود. كما تم تصميم البدلة بطريقة من شأنها أن تظهر أوراك لورين لاستعراض منطقة الأفخاذ الرشيقة لديها.  

بعد قضائها إجازة استرخاء مميزة في دبي الشهر الماضي، ها هي نجمة تلفزيون الواقع البريطانية، لورين بوب، تعود للأضواء من جديد بعد نشرها صورة على موقع إنستغرام وهي تستعرض قوامها الممشوق ببدلة سباحة مفتوحة ومثيرة التصميم.

وبدت لورين، 34 عاماً، في تلك الصورة بإطلالة رائعة، خاصة وأن تلك البدلة الفاتنة المكونة من قطعة واحدة قد كشفت بشكل مثير عن بطنها المسطحة المشدودة.

وتلك البدلة، التي صممتها علامة ملابس السباحة Triangl، تكونت من سترة فوقية لونها وردي مرجاني تربطها حلقات فضية بسروال أسود. كما تم تصميم البدلة بطريقة من شأنها أن تظهر أوراك لورين لاستعراض منطقة الأفخاذ الرشيقة لديها.

 

اترك تعليقاً