أخبار النجوم

بالصور.. هكذا جاءت إطلالة نيكول شيرزينغر في سهرة مع حبيبها

بالصور.. هكذا جاءت إطلالة نيكول شير...

لفتت مغنية البوب الأمريكية، نيكول شيرزينغر، الأنظار إليها ليلة أمس خلال استمتاعها بسهرة برفقة حبيبها نجم التنس الوسيم، جريجور ديميتروف، الذي تربطه علاقة عاطفية بها منذ أكثر من عام للآن. وأظهرت نيكول رشاقة قوامها من أعلى لأسفل بظهورها بجمبسوت ضيّق، باللون النيود المشابه للون الجلد، بدون أكمام ومقفول الرقبة. وأكملت طلتها بانتعالها صندلا أسود مزودا بسوار نحيف في المقدمة، كما اختارت حقيبة صغيرة سوداء من الجلد. أما حبيبها، بلغاري الجنسية الذي يصغرها بـ 13 عاماً، فظهر بسترة فوقية زرقاء اللون مزودة برقعة سوداء كبيرة أعلى اليسار، وبنطلون أسود ضيق.

لفتت مغنية البوب الأمريكية، نيكول شيرزينغر، الأنظار إليها ليلة أمس خلال استمتاعها بسهرة برفقة حبيبها نجم التنس الوسيم، جريجور ديميتروف، الذي تربطه علاقة عاطفية بها منذ أكثر من عام للآن.

وأظهرت نيكول رشاقة قوامها من أعلى لأسفل بظهورها بجمبسوت ضيّق، باللون النيود المشابه للون الجلد، بدون أكمام ومقفول الرقبة. وأكملت طلتها بانتعالها صندلا أسود مزودا بسوار نحيف في المقدمة، كما اختارت حقيبة صغيرة سوداء من الجلد.

أما حبيبها، بلغاري الجنسية الذي يصغرها بـ 13 عاماً، فظهر بسترة فوقية زرقاء اللون مزودة برقعة سوداء كبيرة أعلى اليسار، وبنطلون أسود ضيق.

اترك تعليقاً