أخبار النجوم

منتج مسلسل"الحرباية": أراهن على هيفاء وهبي هذا العام!

منتج مسلسل"الحرباية": أراهن على هيف...

محتوى مدفوع

أكد المنتج ممدوح شاهين في تصريحات خاصة لفوشيا، أنه سيقدم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هذا العام، بشكل مختلف لم تظهر به في أي من أعمالها سواء التلفزيونية أو السينمائية من قبل، وذلك من خلال مسلسل"الحرباية"المقرر عرضه في شهر رمضان القادم. ووصف ممدوح هيفاء وهبي بالفنانة التي تعشق تقمص الشخصية، ومع كل عمل فني جديد لها على المستوى التمثيلي تشعر أنها تتطور بشكل كبير وتتعلم من كل خطأ وقعت فيه. وكشف شاهين عن بعض من ملامح شخصية هيفاء في المسلسل، قائلا إنها تجسد شخصية فتاة بسيطة تواجه بعض التحديات في حياتها وبعض المقالب السيئة، لكنها تستطيع أن تغير مجرى حياتها تماما

أكد المنتج ممدوح شاهين في تصريحات خاصة لفوشيا، أنه سيقدم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هذا العام، بشكل مختلف لم تظهر به في أي من أعمالها سواء التلفزيونية أو السينمائية من قبل، وذلك من خلال مسلسل"الحرباية"المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

ووصف ممدوح هيفاء وهبي بالفنانة التي تعشق تقمص الشخصية، ومع كل عمل فني جديد لها على المستوى التمثيلي تشعر أنها تتطور بشكل كبير وتتعلم من كل خطأ وقعت فيه.

وكشف شاهين عن بعض من ملامح شخصية هيفاء في المسلسل، قائلا إنها تجسد شخصية فتاة بسيطة تواجه بعض التحديات في حياتها وبعض المقالب السيئة، لكنها تستطيع أن تغير مجرى حياتها تماما وهو ما سيتابعه المشاهد من خلال الأحداث التي تخرجها مريم أحمدي.

يذكر أن أخر مسلسل ظهرت فيه هيفاء هو"مريم"، الذي شارك في بطولته ريهام عبد الغفور وخالد النبوي وعرض في شهر رمضان قبل الماضي.

اترك تعليقاً