أخبار النجوم

ويل سميث يصل إلى القاهرة.. ونجوم العالم يروجون للسياحة المصرية

ويل سميث يصل إلى القاهرة.. ونجوم ال...

وصل إلى القاهرة اليوم الأحد، النجم العالمي ويل سميث، قادماً بصحبة أسرته وبعض أصدقائه على متن طائرة خاصة من المغرب، في زيارة قصيرة لمصر، بإطار جولة سياحية له في العديد من الدول يزور خلالها بعض المعالم السياحية والأثرية. وكانت القاهرة قد استقبلت خلال الفترة الأخيرة عددًا من النجوم قاموا بالترويج للسياحة المصرية، التي تضررت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة. ويل سميت وصل الفنان الأمر]كي و9 من أفراد أسرته ومساعديه إلى القاهرة، حيث سيقومون  بزيارة الأهرامات وأبوالهول والمتحف المصري، وقد سبقه عدد من مساعديه لعمل برنامج الزيارة، كما يرافقه خلال الزيارة عالم الآثار الدكتور زاهي حواس لشرح تاريخ المعالم الأثرية في منطقة الأهرامات

وصل إلى القاهرة اليوم الأحد، النجم العالمي ويل سميث، قادماً بصحبة أسرته وبعض أصدقائه على متن طائرة خاصة من المغرب، في زيارة قصيرة لمصر، بإطار جولة سياحية له في العديد من الدول يزور خلالها بعض المعالم السياحية والأثرية.

وكانت القاهرة قد استقبلت خلال الفترة الأخيرة عددًا من النجوم قاموا بالترويج للسياحة المصرية، التي تضررت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة.

ويل سميت

وصل الفنان الأمر]كي و9 من أفراد أسرته ومساعديه إلى القاهرة، حيث سيقومون  بزيارة الأهرامات وأبوالهول والمتحف المصري، وقد سبقه عدد من مساعديه لعمل برنامج الزيارة، كما يرافقه خلال الزيارة عالم الآثار الدكتور زاهي حواس لشرح تاريخ المعالم الأثرية في منطقة الأهرامات والمتحف المصري.

ليونيل ميسي

استعانت وزارة السياحة المصرية بلاعب كرة القدم الأرجنتيني ميسي، من أجل الترويج للسياحة العلاجية في مصر، وقام اللاعب بجولة في منطقة الأهرامات، وأقيم على شرفه حفل فني ضخم.

باربيتي تشوبرا

زارت النجمة الهندية بارنيتي تشوبرا، مؤخرًا مدينتي الأقصر وأسوان، وقامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر مجموعة من الصور خلال زيارتها لهاتين المدينتين، وعلقت: "بجانب النيل، المنزل هو الماء في اليومين المقبلين" في مصر.

وأضافت "مصر دولة جميلة"، معربة عن رغبتها في زيارة الأهرامات قريباً.

وكانت بارنيتي قد وصلت إلى مصر لحضور تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني في أسوان وعمل جلسة تصوير لإحدى المجلات.

اترك تعليقاً