هل ستعود جينفر لوبيز إلى طليقها مارك أنطوني؟
هل ستعود جينفر لوبيز إلى طليقها مارك أنطوني؟هل ستعود جينفر لوبيز إلى طليقها مارك أنطوني؟

هل ستعود جينفر لوبيز إلى طليقها مارك أنطوني؟

حلّت النجمة العالمية جينفر لوبيز ضيفة على برنامج "ذا فيو" يوم الجمعة الماضي لتتحدث عن آخر انجازاتها العائلية والعملية، حيث تطرقت الحلقة إلى احتمالية رجوع لوبيز لزوجها  السابق المغني الشهير مارك أنطوني وخصوصاً وأنّ لديهما توأما، فأجابت لوبيز بأنّها لن تعود إلى زوجها مارك وأنّهم سعداء حاليّاً بما هما عليه من علاقة صداقة ودّية.

وأوضحت أن هناك سببا لعدم  عودة زواجهما مرّة أخرى، لكنّ لا يمنع أن يكونا أصدقاء وأبوين رائعين، ويعملان حاليّاً على ألبوم باللغة الإسبانية، وأنّ علاقتها بمارك أصبحت أقوى بعد هذا التعاون حيث يشكلان فريقاً ناجحاً في العمل، وهو المكان الذي التقيا فيه قبل سنوات وسيتركان الأمور على ما هي عليه.

وأكملت جينيفر حديثها عن العائلة وتطرّقت إلى موضوع أولادها التوأم ماكس وإيم ذوي الـ 9 سنوات، فهي فخورة جدّاً بهما ولا تصدّق أنّ أعمارهما قد أصبحت 9 سنوات، وكأنّ الوقت يطير وهو الشيء الذي تكرهه لوبيز، وقالت أنهّما يتلقيان تعليمهما عن طريق التدريس المنزلي وسيلتحقان بالمدرسة فيما بعد.

وبالحديث عن عملها، أكّدت لوبيز أنّ الأمومة تعتبر من أصعب الأعمال لديها، يتبعها تمثيلها في مسلسل Shades of Blue الّذي يذاع حاليّاً على قناة NBC لأنّه يستنزف الكثير من طاقتها العاطفية.

الجيدر بالذكر أن لوبيز وأنطوني قد أثارا شائعات عودتهما في علاقة رومانسية مسبقاً بسبب القبلة التي طبعاها على شفاه بعضهما في حفل توزيع جوائز الغرامي  العام الماضي، لكن المصادر أكّدت فيما بعد أنّ القبلة كانت بريئة وإلحاح الجمهور كان هو السبب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com