بالصور.. نيكي ميناج عارية الصدر في أسبوع الموضة بباريس

بالصور.. نيكي ميناج عارية الصدر في أسبوع الموضة بباريس

محمد رضا

لفتت النجمة الأمريكية نيكي ميناج الأنظار إليها بسبب إطلالتها الجريئة عارية الصدر خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك أثناء حضورها أحدث عروض أزياء المصمم الفرنسي الشهير حيدر أكرمان، وفقا لما ذكرته صحيفة “ميرور”.

نيكي ميناج البالغة من العمر 34 عامًا جلست في الصف الأمامي متعمدة إظهار ثديها الأيسر عن طريق اختيارها الغريب والصادم للثوب الذي ارتدته، بينما قامت بإخفاء حلمة ثديها بقطعة صغيرة من شريط لاصق في إيحاء منها بثقتها في جسمها، كما قامت بارتداء شورت ذهبي قصير وقناع لعينيها باللون الوردي، لكن الجميع أظهروا حالة من الأدب بعدم النظر لجسدها.

وكانت نيكي محاطة بصديقتيها “كارولين دي مايجرت” و”لو دويلون” اللتين ارتديتا ثيابًا محتشمة مقارنة بها، كما أن إطلالة نيكي كانت مقصودة بحيث تصبح مثيرة للجدل بالإضافة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تفعل فيها نيكي ذلك.

ويبدو أن النجمة المولودة في ترينيداد تعاني من مشاكل في خزانة ملابسها، وكان ظهور حلمة ثديها في برنامج صباح الخير يا أمريكا حادثة كشفت أكثر من المقصود.

وفي الآونة الأخيرة اعتادت نيكي أن ترتدي ثيابًا شبه عارية تمامًا حيث قامت بإطلاق مقطع الفيديو لأغنيتها الجديدة في ميامي بيتش بولاية فلوريدا وهي ترتدي ثوب سباحة أحمر اللون يوضح منحنياتها على حد قولها، كما ارتدت ثوبًا جلديًا أحمر مع قلادات وأغلال على غرار العبودية بالإضافة إلى سلسة ملفوفة على مؤخرتها وبهذه الإطلالة تأكدت نيكي من أن كل العيون كانت موجهة نحوها وهي ترقص أمام الكاميرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com