كاتي بيري تتناسى صدمتها العاطفية بقصة شعر جديدة

كاتي بيري تتناسى صدمتها العاطفية بقصة شعر جديدة

لبنى عبد الكريم

بعد ساعات قليلة من خبر انفصالها عن حبيبها أورلاندو بلوم، انتشر فيديو للمغنية الأمريكية كاتي بيري على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه برفقة مصفف الشعر الذي أعاد ترتيب إطلالتها بقصة قصيرة شبيهة بقصة مايلي سايروس وتغيير لون شعرها إلى الأشقر البلاتيني.

I WASNT READY TILL NOW

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on

وجاء خبر انفصال بيري ( 32 عاماً) عن حبيبها أورلاندو بلوم (40 عاماً) الذي تألق في فيلم “قراصنة الكاريبيه”، بعد انتشار صور لهذا الأخير في أوضاع حميمية مع إحدى المدعوات في حفل أوسكار “فانيتي فير” في لوس أنجلوس الأحد الماضي.

المرأة التي تُدعى إيرين ماك بي، وهي ابنة ليس ماك بي، المدير التنفيذي لمؤسسة خيرية كان أورلاندو يعمل معها لسنوات، رصدها أحد معجبي بيري وهي تتبادل القبل مع أورلاندو وتهمس له بكل حميمية أمام المدعوين، مصرحاً لصحيفة ذا صن:”لقد صدمت من المشهد الذي رأيته أمامي وكأنهما على علاقة منذ زمن بعيد”، وأضاف:”لو كنت مكان كاتي بيري لما رغبت في رؤية امرأة غريبة تتقرب من صديقي بهذه الطريقة”.

وفيما كان أورلاندو يعيش قصته الرومانسية في لوس أنجلوس، كانت بيري على بعد آلاف الأميال تحيي حفل “جوائز بريتس” في لندن، وما أن علمت بالخبر حتى عادت أدراجها مساء اليوم التالي إلى لوس أنجلوس لتنشر بياناً عبر صفحتها على إنستغرام قائلة: “قبل أن تخرج الشائعات عن مسارها، نودّ التأكيد لجمهورنا بأن كاتي وأورلاندو قررا أن يعيشا بعيداً عن بعضهما البعض بكل حب”.

ويُذكر أن الحبيبين كانا على وشك الزواج، حسبما أشيع عنهما، خاصة بعد أن لبست كاتي خاتماً ماسياً ضخماً في شهر نوفمبر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com