أخبار النجوم

شاهدي أجمل إطلالات إليسا في إسبانيا

شاهدي أجمل إطلالات إليسا في إسبانيا

محتوى مدفوع

تتواجد الفنانة اللبنانية إليسا حالياً في إسبانيا ملبية لدعوة علامة بولغيري الشهيرة، حيث لم تعلن المغنية سابقاً عن ذلك الحدث، بل لفتت أنها تحضر مفاجأة لمتابعيها. وقد نشرت الفنانة إليسا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع رجل الأعمال الشهير نيكولا بولغاري  خلال تواجدهما في عشاء السفارة الإيطالية في مدريد، وقد اختارت الفنانة إليسا إطلالة بسيطة وناعمة من خلال ارتداء فستان زهري اللون. وكانت إليسا قد شاركت محبيها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام مجموعة صور لإطلالتها في اسبانيا خلال زيارتها معرض بولغاري في مدريد، ومن الممكن أن هذه الصور عكست أجمل إطلالات إليسا على الإطلاق. وقد اختارت صاحبة "عبالي حبيبي" فستاناً

تتواجد الفنانة اللبنانية إليسا حالياً في إسبانيا ملبية لدعوة علامة بولغيري الشهيرة، حيث لم تعلن المغنية سابقاً عن ذلك الحدث، بل لفتت أنها تحضر مفاجأة لمتابعيها. وقد نشرت الفنانة إليسا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع رجل الأعمال الشهير نيكولا بولغاري  خلال تواجدهما في عشاء السفارة الإيطالية في مدريد، وقد اختارت الفنانة إليسا إطلالة بسيطة وناعمة من خلال ارتداء فستان زهري اللون.

وكانت إليسا قد شاركت محبيها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام مجموعة صور لإطلالتها في اسبانيا خلال زيارتها معرض بولغاري في مدريد، ومن الممكن أن هذه الصور عكست أجمل إطلالات إليسا على الإطلاق.

وقد اختارت صاحبة "عبالي حبيبي" فستاناً قصيراً جداً باللون الأحمر من توقيع دار "ديور" العالمية،وارتدت فوقه معطفاً أسود اللون، وكان الفستان لافتاً بلونه القوي الذي يعتبر من أكثر الألوان جاذبية، ومنح الفنانة إليسا إطلالة في قمة الأناقة.

اطلالتا الفنانة إليسا حظيتا بإعجاب محبيها، وكانت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تثني على إطلالة إليسا.

 باختصار، بدت إليسا أنيقة من دون أخطاء في ستايلها، فهل هذه ستكون أجمل إطلالاتها  للعام 2017؟

اترك تعليقاً