أخبار النجوم

بالصور.. هذه مفاجأة سيرين عبد النور لجمهورها في رمضان 2017

محتوى مدفوع

في غيابها كما في حضورها لها وقع خاص ومميز،غابت عن الدراما الرمضانية السنة الماضية فتركت فراغاً لدى جمهورها الذي يتابعها بشغف وترقب، وها هي تعود هذا العام بعمل درامي ضخم يضعها على الخارطة الرمضانية للعام 2017، من خلال المسلسل التاريخي "قناديل العشاق" إنها النجمة سيرين عبد النور. في حارات دمشق القديمة من باب توما إلى حارة القشلة تتنقل سيرين عبد النور ومعها النجمان رفيق علي أحمد وحسام تحسين بيك. والمسلسل عبارة عن فانتازيا تاريخية جميلة، تختلف عن السائد في الدراما الرمضانية بعدة نواح، وقد أعرب سيف الدين سبيعي عن أنه سيتحدى بنجومه وخصوصاً سيرين عبد النور، التي فكّرت طويلاً وقرأت

في غيابها كما في حضورها لها وقع خاص ومميز،غابت عن الدراما الرمضانية السنة الماضية فتركت فراغاً لدى جمهورها الذي يتابعها بشغف وترقب، وها هي تعود هذا العام بعمل درامي ضخم يضعها على الخارطة الرمضانية للعام 2017، من خلال المسلسل التاريخي "قناديل العشاق" إنها النجمة سيرين عبد النور.

في حارات دمشق القديمة من باب توما إلى حارة القشلة تتنقل سيرين عبد النور ومعها النجمان رفيق علي أحمد وحسام تحسين بيك. والمسلسل عبارة عن فانتازيا تاريخية جميلة، تختلف عن السائد في الدراما الرمضانية بعدة نواح، وقد أعرب سيف الدين سبيعي عن أنه سيتحدى بنجومه وخصوصاً سيرين عبد النور، التي فكّرت طويلاً وقرأت النص بعناية قبل أن توافق على هذا العمل الجميل والمميز بكل تفاصيله ،

أشار إلى أن المخرج السوري سيف الدين السبيعي قد بدأ بتصوير مسلسل "قناديل العشاق"، وهي قصة وسيناريو للكاتب خلدون قتلان، ورغم التأخير في بدء التصوير، أعلنت شركة "سما الفن" أن المسلسل سينضم للسباق الرمضاني القادم. وستكون بطلته النجمة سيرين عبد النور، متفرّغة تماماً لهذا العمل، الذي يعيدها إلى الدراما التلفزيونية بعد غيبة طالت قليلاً.

وستكون سيرين في العمل الدرامي السوري، إلى جانب نجوم من سوريا ولبنان مثل النجمين القديرين رفيق علي أحمد وحسام تحسين بيك. كما مع النجم عبد المنعم عمايري، ونجاح سفكوني، وصباح بركات، وحسن عويتي، وديما قندلفت، وفايز قزق، وخالد القيش، ووفاء موصلي، وروعة ياسين، ونجمتي ستار أكاديمي ميريم عطاالله وسارة فرح.

يذكر أن آخر أعمال سيرين التلفزيونية كانت في رمضان 2016 من خلال مسلسل"24 قيراط" إلى جانب ماغي بو غصن وعابد فهد، ومن ثم قررت الابتعاد بارادتها والتفرغ لعائلتها الصغيرة ورفضت كل العروض والسيناريوهات التي قٌدمت لها، لكنها قررت اليوم العودة بالمسلسل السوري "قناديل العشاق".

اترك تعليقاً