أخبار النجوم

هكذا رد يعقوب شاهين على نوال الزغبي.. وهذا برنامج وصوله إلى فلسطين!

هكذا رد يعقوب شاهين على نوال الزغبي...

محتوى مدفوع

اعتبر نجم "أراب آيدول4" يعقوب شاهين كلمات النجمة الذهبية نوال الزغبي الموجه إليه بمثابة شهادة كبيرة له، وذلك من خلال رده على تغريدة كتبتها نوال على صفحتها الخاصة في تويتر. وكتبت نوال في التغريدة:"ألف مبروك يا ابن فلسطين كلنا فخورين فيك وبتمنالك تصير نجم كتير كبير لأنك بتستاهل"، فرد عليها يعقوب مغرداً: "الله يبارك فيكِ نجمتنا الذهبية، كلامك شهادة كبيرة شكرًا"، فلاقى هذا الحوار "التويتري" الاعجاب من قبل كثيرين، حتى أنهم أعادوا التغريدتين مرارا. وكان يعقوب قد زار بعد فوزه بلقب نجم "أراب آيدول4" المخيميات الفلسطينية في منطقتي برج البراجنة وضبية، فاستقبله أهالي المخيمات بالأرز وإطلاق المفرقعات والأعيرة النارية على وقع

اعتبر نجم "أراب آيدول4" يعقوب شاهين كلمات النجمة الذهبية نوال الزغبي الموجه إليه بمثابة شهادة كبيرة له، وذلك من خلال رده على تغريدة كتبتها نوال على صفحتها الخاصة في تويتر.

وكتبت نوال في التغريدة:"ألف مبروك يا ابن فلسطين كلنا فخورين فيك وبتمنالك تصير نجم كتير كبير لأنك بتستاهل"، فرد عليها يعقوب مغرداً: "الله يبارك فيكِ نجمتنا الذهبية، كلامك شهادة كبيرة شكرًا"، فلاقى هذا الحوار "التويتري" الاعجاب من قبل كثيرين، حتى أنهم أعادوا التغريدتين مرارا.

وكان يعقوب قد زار بعد فوزه بلقب نجم "أراب آيدول4" المخيميات الفلسطينية في منطقتي برج البراجنة وضبية، فاستقبله أهالي المخيمات بالأرز وإطلاق المفرقعات والأعيرة النارية على وقع أغنيات وطنية فلسطينية.

كما التقى يعقوب السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبّور في مكتب السفارة في برج البراجنة، وبعد الزيارة كتب يعقوب على صفحته الشخصية على موقع تويتر: "تشرفت اليوم بلقاء سعادة سفير دولة فلسطين بلبنان، وأهلي في مخيمي برج البراجنة وضبيّة للاجئين الفلسطينيين".

وسافر يعقوب شاهين يوم أمس عبر مطار رفيق الحريري الدولي متوجها إلى الاردن عبر مطار الملكة علياء الدولي، حيث استقبله عدد كبير من معجبيه وأفراد عائلته بدموع الفرح والزغاريد.

ومن المتوقع أن يبقى يعقوب في فندق "لورويال" بعمان لغاية سفره إلى فلسطين يوم السبت المقبل، حيث من المفترض أن يصل إلى معبر الكرامة، ليكون في استقباله مدير عام المعابر والحدود نظمي مهنا والمجموعات الكشفية، ومن ثم يتوجه إلى ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات في رام الله، وبعدها إلى لقاء رئيس دولة فلسطين محمود عباس في مقر الرئاسة.

ولاحقا يتوجه يعقوب إلى مدينته بيت لحم ليتم استقباله في ساحة المهد، ومن ثم ينتقل إلى قصر المؤتمرات، حيث يعقد مؤتمرا صحفيا، ليكون الختام مع حفل غنائي له بين أهل بلده.

اترك تعليقاً