أخبار النجوم

بالصور.. هكذا ينفيان كيم كارداشيان وكانيه ويست الخلافات بينهما

محتوى مدفوع

استمتعت النجمة كيم كارداشيان بوجبة عشاء رومانسية برفقة زوجها كانيه ويست في أحد مطاعم الجاز الشهيرة بلوس أنجلوس. وبدا من الواضح حالة الهدوء والتناغم التي ظهر عليها الزوجان لدى خروجهما من مطعم "بانديرا" مساء يوم أمس. واختارت كيم، 36 عامًا، الظهور بسروال جينز ممزق شاحب اللون وسترة فوقية بيضاء ذات أكمام طويلة. فيما ظهر كانيه، 39 عامًا، بملابس سوداء أثناء سيره خلف زوجته مع انتعاله حذاء برقبة من إبداع علامة Yeezy لاكمال إطلالته الكاجوال المميزة. وجاءت تلك السهرة التي قضاها الزوجان سوياً بعدما تحدثت تقارير مؤخراًَ عن اتخاذهما قرار الإكثار من ظهورهما في الأماكن العامة لنفي وجود مشاكل زوجية بينهما.

استمتعت النجمة كيم كارداشيان بوجبة عشاء رومانسية برفقة زوجها كانيه ويست في أحد مطاعم الجاز الشهيرة بلوس أنجلوس. وبدا من الواضح حالة الهدوء والتناغم التي ظهر عليها الزوجان لدى خروجهما من مطعم "بانديرا" مساء يوم أمس.

واختارت كيم، 36 عامًا، الظهور بسروال جينز ممزق شاحب اللون وسترة فوقية بيضاء ذات أكمام طويلة. فيما ظهر كانيه، 39 عامًا، بملابس سوداء أثناء سيره خلف زوجته مع انتعاله حذاء برقبة من إبداع علامة Yeezy لاكمال إطلالته الكاجوال المميزة.

وجاءت تلك السهرة التي قضاها الزوجان سوياً بعدما تحدثت تقارير مؤخراًَ عن اتخاذهما قرار الإكثار من ظهورهما في الأماكن العامة لنفي وجود مشاكل زوجية بينهما.

اترك تعليقاً