أخبار النجوم

لماذا تتبع هؤلاء النجمات نظامًا غذائيًا نباتيًا؟

لماذا تتبع هؤلاء النجمات نظامًا غذا...

يعرف النباتيون بأنهم الذين يمتنعون عن أكل اللحوم ومشتقاتها، حيث يعتبرون جميع لحوم الحيوانات التي تشمل الأسماك والدجاج طعاما يجب تحاشي أكله، كما يتجنبون المنتجات الحيوانية كذلك من حليب وجبنة وزبدة وبيض وغيرها. ويتجنب النباتيون أكل الحيوانات ومنتجاتها لأسباب قد تتعلق بمعتقدات أخلاقية أو زهدية أو دينية أو ربما يكون بسبب نظام غذائي من أجل فقدان الوزن. اليوم سنتعرف على أهم المشاهير الذين يتبعون هذا الأسلوب أو النظام الغذائي، وكيف يعلقون على حياتهم في ظل هذا النظام الغذائي، وفقاً لما ورد في مجلة "إيل" المتخصصة في الموضة والمشاهير. ناتالي بورتمان تهتم بالحيوانات جداً لكنها تحافظ على الغذاء النباتي من أجل

يعرف النباتيون بأنهم الذين يمتنعون عن أكل اللحوم ومشتقاتها، حيث يعتبرون جميع لحوم الحيوانات التي تشمل الأسماك والدجاج طعاما يجب تحاشي أكله، كما يتجنبون المنتجات الحيوانية كذلك من حليب وجبنة وزبدة وبيض وغيرها.

ويتجنب النباتيون أكل الحيوانات ومنتجاتها لأسباب قد تتعلق بمعتقدات أخلاقية أو زهدية أو دينية أو ربما يكون بسبب نظام غذائي من أجل فقدان الوزن.

اليوم سنتعرف على أهم المشاهير الذين يتبعون هذا الأسلوب أو النظام الغذائي، وكيف يعلقون على حياتهم في ظل هذا النظام الغذائي، وفقاً لما ورد في مجلة "إيل" المتخصصة في الموضة والمشاهير.

ناتالي بورتمان

تهتم بالحيوانات جداً لكنها تحافظ على الغذاء النباتي من أجل حماية ووقاية بشرتها البراقة وتقول: "أنا نباتية وأشرب الكثير من الماء، ولا أحب منتجات الألبان على الإطلاق".

ليونا لويس

تقول الفائزة بلقب برنامج  X فاكتور الأمريكي ليونا لويس: "لا أحب اللحوم وأرفض ارتداء أي نوع من الجلود".

إيلي غولدنغ

كذلك الحال مع المغنية البريطانية "إيلي غولدنغ" فهي نباتية وتقول: "منذ أن اتبعت هذا النظام الغذائي أشعر بأنني بصحة أفضل و أصغر سناً".

ألين دي جينيريس

هي نباتية من الدرجة الأولى، حتى أنها اضطرت لتقديم الطعام النباتي للمدعويين في حفل زفافها.

ثاندي نيوتن

تقول الممثلة ثاندي "كيف أقوى على شرب الحليب الذي أدرك أنه من بقرة تم ذبحها فقط لتكون طعاماً في أفواه الناس؟!"

إلين بيج

تقول إلين: "أجد المتعة في أنني نباتية وآكل الإنتاج الزراعي الخالص، و لا أنغمس في هذه المسألة اللاإنسانية حيث تعامل الحيوانات بأنها مجرد سلعة يمكن استغلالها لتحقيق الربح؟".

أريانا غراندي

تقول أريانا: "أحب الحيوانات أكثر من حبي لمعظم الناس، ولكنني من أشد المؤمنين بتناول الغذاء النباتي الكامل، لأن الحمية الغذائية الصحيحة يمكن أن تطيل حياتك وتجعلك أكثر سعادة".

سيا

قالت مؤلفة الأغاني الأسترالية "سيا" عبر تغريدة لها على تويتر "هذا هو نظامي الغذائي منذ سنوات طويلة".

رووني و كيت مارا

أما رووني فتعشق الطعام وتأكل كثيراً جداً ولكنها نباتية، نفس الشيء مع شقيقتها "كيت" التي تقول: "عن طريق اختيار وجبات خالية من اللحوم نقول نعم لصحة أفضل لبيئة أفضل، ولتحسين معاملة الحيوانات، فهو التزام أخلاقي أكثر منه التزاماً غذائياً، وأتمنى أن يصل كل الناس لهذه الثقافة لاتخاذ الخيارات الأكثر إنسانية عندما يتعلق الأمر بالطعام الذي نأكله".

إيفانا لينش

قالت ايفانا مؤخراً : "إن قتل الحيوانات وأكلها تعد خيانة للإنسانية، فالحيوان بريء مما نفعله به وهو ما يتعارض مع طبيعتنا وفطرتنا".

مايلي سايروس

تقول النجمة الأمريكية الشاملة مايلي ساويرس: "هناك أسباب كثيرة للشعور بالذنب عند أكل اللحوم، وبالتالي تناول كل شيء أخضر شيء رائع بالفعل ويستحق الاهتمام".

اترك تعليقاً