أخبار النجوم

3 فساتين سهرة أنيقة للمرأة الحامل على خطى بيونسيه

3 فساتين سهرة أنيقة للمرأة الحامل ع...

تحتار  السيدات الحوامل، خاصة مع انتفاخ بطونهن بشكل بارز، في اختيار فستان سواريه مناسب للسهرات، حتى أن بعض هؤلاء يمتنعن عن تلبية دعوات السهرات خلال شهور الحمل، خشية الظهور بإطلالة غير لائقة ولا أنيقة. ولكن يبدو أن النجمة العالمية بيونسيه ليست من هؤلاء، حيث تألقت مؤخرًا من خلال 3 فساتين سواريه، رغم حملها في توأم من زوجها النجم العالمي جاي زي، ولم يؤثّر انتفاخ بطنها على أناقتها في السهرات. وهنا 3 إطلالات بالفساتين السواريه التي تناسب المرأة الحامل على خطى النجمة الشهيرة بيونسيه. الفستان الذهبي ارتدت النجمة العالمية بيونسيه فستانًا من الدانتيل المطرّز بالإستراس الذهبي البارز، ذا أكمام واسعة، وفتحة

تحتار  السيدات الحوامل، خاصة مع انتفاخ بطونهن بشكل بارز، في اختيار فستان سواريه مناسب للسهرات، حتى أن بعض هؤلاء يمتنعن عن تلبية دعوات السهرات خلال شهور الحمل، خشية الظهور بإطلالة غير لائقة ولا أنيقة.

ولكن يبدو أن النجمة العالمية بيونسيه ليست من هؤلاء، حيث تألقت مؤخرًا من خلال 3 فساتين سواريه، رغم حملها في توأم من زوجها النجم العالمي جاي زي، ولم يؤثّر انتفاخ بطنها على أناقتها في السهرات.

وهنا 3 إطلالات بالفساتين السواريه التي تناسب المرأة الحامل على خطى النجمة الشهيرة بيونسيه.

الفستان الذهبي

ارتدت النجمة العالمية بيونسيه فستانًا من الدانتيل المطرّز بالإستراس الذهبي البارز، ذا أكمام واسعة، وفتحة صدر وفتحات على الكتفين، مع وضع طرحة على الرأس من قماش الفستان نفسه، وأكملت أناقتها بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية حول العنق في إطلالة لافتة، ونجحت في اختيار المكياج المناسب لهذه الإطلالة، من خلال المكياج البرونزي.

الفستان الأحمر

اختارت بيونسيه فستانًا أحمر اللون من الإستراس الناعم، ذا أكمام وفتحة صدر تصل إلى أعلى البطن، كما حرصت على وضع إكسسوار حول عنقها بطول صدرها، وفضّلت مع هذه الإطلالة اختيار المكياج البرونزي البسيط.

الفستان الأخضر

وهنا فضّلت الفنانة المعروفة ارتداء فستان ماكسي أخضر اللون بأكمام وفتحة من أسفل الظهر، ولمزيدٍ من التألق اختارت مكياج العيون السموكي والخدود البرونزية.

اترك تعليقاً