أخبار النجوم

شاهدي جيجي حديد بالحجاب.. ما الذي دفعها لارتدائه؟

شاهدي جيجي حديد بالحجاب.. ما الذي د...

محتوى مدفوع

تتحضر فوغ أرابيا لإطلاق أول عدد مطبوع للمجلة في الخامس من الشهر الحالي، ولجعل العدد الأول لا يُنسى، بحثت المجلّة عن أكثر الفتيات جمالاً وشهرة من أصولٍ عربية. ومن غير جيجي حديد عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية لتكون الأنسب لتطلق هذا العدد بملامحها العربية. https://www.instagram.com/p/BRGnkZWAfeb/?taken-by=gigihadid ففي جلسة تصوير غلاف المجلّة، ارتدت جيجي غطاء رأس ذهبيا مطرّزا بالجواهر حيث نشرت صورتها على حسابها في موقع إنستغرام أمس الأربعاء، وعلّقت جيجي على الصورة بامتنانها لجذورها الفلسطينية، كما أنّها شكرت مجلة فوغ أرابيا على هذه الفرصة المميزة التي منحتها إياها، لأنّ الأزياء تجعل الناس من ثقافات مختلفة تتقارب وتحتفل. وفي لقطة أخرى

تتحضر فوغ أرابيا لإطلاق أول عدد مطبوع للمجلة في الخامس من الشهر الحالي، ولجعل العدد الأول لا يُنسى، بحثت المجلّة عن أكثر الفتيات جمالاً وشهرة من أصولٍ عربية. ومن غير جيجي حديد عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية لتكون الأنسب لتطلق هذا العدد بملامحها العربية.

ففي جلسة تصوير غلاف المجلّة، ارتدت جيجي غطاء رأس ذهبيا مطرّزا بالجواهر حيث نشرت صورتها على حسابها في موقع إنستغرام أمس الأربعاء، وعلّقت جيجي على الصورة بامتنانها لجذورها الفلسطينية، كما أنّها شكرت مجلة فوغ أرابيا على هذه الفرصة المميزة التي منحتها إياها، لأنّ الأزياء تجعل الناس من ثقافات مختلفة تتقارب وتحتفل.

وفي لقطة أخرى ستنشر داخل المجلة، لبست جيجي الحجاب الملوّن ووضعت مكياجا بألوان قوس قزح وقد طغى عليه اللون الفوشي.

الجدير بالذكر أنه قد سبق وظهرت جيجي  الشهر الماضي على غلاف مجلة فوغ الأمريكية إلى جانب صديقتها عارضة الأزياء كيندال جينر و خمس عارضات أزياء أخريات وهنّ على الشاطئ.

اترك تعليقاً