أخبار النجوم

من هي الممثلة "رفيف" التي أثارت أزمة في نقابة الممثلين؟

من هي الممثلة "رفيف" التي أثارت أزم...

محتوى مدفوع

أثارت ممثلة مصرية شابة تدعى "رفيف" أزمة كبيرة داخل أروقة نقابة الممثلين، وتداول اسمها بقوة اليوم بعدما قيل إنها أرسلت بلطجية إلى نقيب الممثلين أشرف زكي في مكتبة للاعتداء عليه. وصرحت رفيف عبر صفحتها فيسبوك أن أشرف زكي هو الذي اعتدى على محاميها فكتبت توضح ما حصل:" تتواجد الآن شرطة النجدة وقوة من قسم شرطة الأزبكية، للتحقيق في الواقعة، شكرا نقيب المهن التمثيلية". اللافت أن اسم رفيف لم يتم تداوله على الإطلاق من قبل لكن من هي صاحبة هذه الأزمة؟ هي فتاة في أخر العشرينات من عمرها تخرجت في أكاديمية الفنون حيث درست التمثيل هناك وعملت أثناء دراستها في بعض

أثارت ممثلة مصرية شابة تدعى "رفيف" أزمة كبيرة داخل أروقة نقابة الممثلين، وتداول اسمها بقوة اليوم بعدما قيل إنها أرسلت بلطجية إلى نقيب الممثلين أشرف زكي في مكتبة للاعتداء عليه.

وصرحت رفيف عبر صفحتها فيسبوك أن أشرف زكي هو الذي اعتدى على محاميها فكتبت توضح ما حصل:" تتواجد الآن شرطة النجدة وقوة من قسم شرطة الأزبكية، للتحقيق في الواقعة، شكرا نقيب المهن التمثيلية".

اللافت أن اسم رفيف لم يتم تداوله على الإطلاق من قبل لكن من هي صاحبة هذه الأزمة؟

هي فتاة في أخر العشرينات من عمرها تخرجت في أكاديمية الفنون حيث درست التمثيل هناك وعملت أثناء دراستها في بعض المسرحيات مثل"الآلهة غضبي" للمخرج بهيج إسماعيل.

وعقب تخرجها عملت في بعض الأدوار الصغيرة كان أخرها مسلسلها "وجع البنات" مع المخرج أحمد النحاس وكذلك مسرحية "اللي خايف يروح" مع صبري فواز ومروة عبد المنعم وشاركت في فيلم"بوسي كات"مع راندا البحيري، وكذلك فيلم"مسخ"مع الفنان الشاب عمر خورشيد.

اترك تعليقاً