أخبار النجوم

تأجيل عرض "أرابز غوت تالنت" إكرامًا لحزن نجوى كرم

تأجيل عرض "أرابز غوت تالنت" إكرامًا...

محتوى مدفوع

تضامناً مع حزن نجوى كرم على فقدان شقيقها نقولا كرم بعد أزمة قلبية تعرض لها يوم أمس الثلاثاء، قررت محطة الـMBC تأجيل عرض الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب "  ARABS GOT TALENT"  إلى الأسبوع المقبل وذلك احتراماً لشعور نجوى كرم وعائلتها. وعند وقوع الفاجعة كانت نجوى كرم خارج لبنان فتلقت الصدمة بحزن كبير ما إضطرها إلى قطع رحلتها والعودة إلى بيروت لتتلقى عزاء شقيقها. ومن المقرر أن تقام صلاة الدفن غداً الخميس في مدينة زحلة البقاع ، على أن تتقبل العائلة العزاء لمدة يومين في كنيسة مار الياس ثم يستقبلون المعزين في بيروت في كنيسة سيدة الفنار. على صعيد

تضامناً مع حزن نجوى كرم على فقدان شقيقها نقولا كرم بعد أزمة قلبية تعرض لها يوم أمس الثلاثاء، قررت محطة الـMBC تأجيل عرض الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب "  ARABS GOT TALENT"  إلى الأسبوع المقبل وذلك احتراماً لشعور نجوى كرم وعائلتها.

وعند وقوع الفاجعة كانت نجوى كرم خارج لبنان فتلقت الصدمة بحزن كبير ما إضطرها إلى قطع رحلتها والعودة إلى بيروت لتتلقى عزاء شقيقها.

ومن المقرر أن تقام صلاة الدفن غداً الخميس في مدينة زحلة البقاع ، على أن تتقبل العائلة العزاء لمدة يومين في كنيسة مار الياس ثم يستقبلون المعزين في بيروت في كنيسة سيدة الفنار.

على صعيد آخر اختفت نجوى كرم منذ وفاة شيخ الشباب نقولا، عن وسائل التواصل حيث اكتفت بوضع صورة تجمعها بالراحل لتكون "بروفايل"، ولم  تستطع كتابة أي كلمة ترثيه لكثرة تأثرها وحزنها الكبيرين.

وقد تناقل محبو الفنانة اللبنانية  جزءا من مقابلة كانت قد أجرتها مع الإعلامية ريما نجيم مع نجوى كرم تحدثت عن وصية والدها وهو على فراش الموت بأن لا تترك شقيقها نقولا  وأن يبقيا معاً، متوجها إلى شقيقها بالقول : "انت الوحيد يلي تقدر تحميها"، حيث أنهارت نجوى بالبكاء وقالت: " يؤبر قلبي نقولا". هذه الكلمات التي تناقلها محبو الفنانة كفيلة بإظهار مدى المحبة التي تكنها نجوى كرم لشقيقها الراحل وخوفها  من فقدانه.

اترك تعليقاً