أخبار النجوم

لهذه الأسباب لا تلتقط إيما واتسون "سيلفي" مع المعجبين

لهذه الأسباب لا تلتقط إيما واتسون "...

التقاط سيلفي مع إيما واتسون يستحق التعب، ولكن مع ذلك لا يمكنك أن تحظى به في القريب العاجل! أوضحت الممثلة إيما واتسون في لقائها مع مجلة "فانيتي فاير" أن لديها قوانين صارمة بخصوص التقاط سيلفي مع المعجبين، وتحاول إيما جاهدة خلق شكل من أشكال الخصوصية حول حياتها، يعوضها عما افتقدته من خصوصيتها بينما كانت بعمر الـ 11. وعبرت واتسون عن قلقها إزاء تحول شخصيتها في فيلم "هاري بوتر" إلى ما يشبه الهوس بين المعجبين بسبب ربطهم الشديد بين شخصيتها الحقيقية وشخصيتها في الفيلم، وتعلّق قائلة: "لقد قابلت بعض المعجبين الذين وضعوا صورتي وشمًا على أجسامهم، وقابلت أخرين ممن تعافوا من

التقاط سيلفي مع إيما واتسون يستحق التعب، ولكن مع ذلك لا يمكنك أن تحظى به في القريب العاجل!

أوضحت الممثلة إيما واتسون في لقائها مع مجلة "فانيتي فاير" أن لديها قوانين صارمة بخصوص التقاط سيلفي مع المعجبين، وتحاول إيما جاهدة خلق شكل من أشكال الخصوصية حول حياتها، يعوضها عما افتقدته من خصوصيتها بينما كانت بعمر الـ 11.

وعبرت واتسون عن قلقها إزاء تحول شخصيتها في فيلم "هاري بوتر" إلى ما يشبه الهوس بين المعجبين بسبب ربطهم الشديد بين شخصيتها الحقيقية وشخصيتها في الفيلم، وتعلّق قائلة: "لقد قابلت بعض المعجبين الذين وضعوا صورتي وشمًا على أجسامهم، وقابلت أخرين ممن تعافوا من السرطان بسبب كتب هاري بوتر".

وكانت واتسون قد مرّت بأوقات لم تشعر فيها بشخصيتها الحقيقية حتى أنها قالت: "لقد كنت على وشك أن أخطو على تلك السجادة الحمراء وأغادر المكان لأهرول إلى المرحاض وأنظر لنفسي في المرآة لأسألها من أنا! فلم أكن في توافق مع الشخص الذي تنعكس صورته في المرآة أمامي، وكان ذلك بالطبع شعورا غير مريح، إذ كنت أجد تلك الشهرة ذاهبة بي إلى طريق اللاعودة".

ومن باب السخرية، تشارك واتسون في فيلم جديد بعنوان "الدائرة" ويتحدث عن شركات وسائل التواصل الاجتماعي السيئة، على حد وصفها.

لكن على المعجبين ألا يقلقوا، فواتسون ذات الـ 26 عاماً لا تكره الحديث مع المعجبين فبدلاً من التقاط صورة سيلفي لها سيتمكنون من إجراء محادثة لطيفة معها.

وأضافت واتسون: "بإمكاني الجلوس معهم وإجابة كل سؤال معقد يتعلق بـ"هاري بوتر" لكن بدون التقاط صور. والمثير للدهشة أن الكثير سيرفض هذا العرض طالما أنهم لا يستطيعون التقاط صور السيلفي".

ورغم كل ذلك فإن نقطة ضعف واتسون في التقاط السيلفي هي الأطفال فتقول: "لا يمكنني رفض التقاط صور السيلفي مع الأطفال".

وتشارك واتسون حالياً في تقديم دور جميلة ديزني في مسرحية "الجميلة والوحش"، والذي سيتم تقديمه في الـ15 من مارس المقبل.

اترك تعليقاً