بيونسيه وزوجها يتألقان في حفل ما قبل الأوسكار

بيونسيه وزوجها يتألقان في حفل ما قبل الأوسكار

علاء أحمد

يستغل والدا “بلو أيفي” الأشهر عالميّاً لحظات حياتهما في قضاء أجمل الأوقات قبل ولادة توأمهم الجديد، فقبل التوّجه لحضور الحفل الأكثر رقيا في العالم الفنّي “الأوسكار”، ذَهبَ كل من بيونيسه وزوجها مغني الراب جي زي لحضور حفل “وينستين كومباني” السنوي، والّذي يقام عادةً قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار بيومٍ واحد.

وأقيم الحدث مساء يوم السبت، في فندق “مونتاج بيفرلي هيلز” الرّاقي للاحتفال بترشيح فيلم “ليون Lion” لأكثر من جائزة أوسكار.

ومع أنّ بيونسيه حامل بتوأم، لكن هذا لا يعني ألّا تظهر بكامل أناقتها، فارتدت النجمة فستانا كلاسيكيا باللون الأخضر، ووضعت معه بعض الإكسسوارات، التي زادت إطلالتها أناقة. أمّا زوجها جي زي فارتدى بدلة سوداء أنيقة.

وحضر الحفل هذا أيضا، أبطال فيلم “ليون” ديف باتل ونيكول كيدمان، بالإضافة لـ هارفي وينستين، أليسا ميلانو، لين منيويل ميرندا، زاك بوسن، ترايس اليس روس، ماثيو موريسن وكيلسي غرامر.

وأثناء الحفل، قدّمت النجمة  نيكول شيرزنغر، عرضاً لمقدّمة الفيلم التي غنتها الشهيرة سيا “نيفر غيف أب” Never Give Up”.

يُذكر أنّ بيونسيه قد أعلنت مؤخّراً تخلّيها عن المشاركة في مهرجان “كوتشيلا” الموسيقي في ولاية كاليفورنيا، وذلك بناء على نصائح طبيبها حفاظاً على صحتها وصحة توأمها لحين الولادة، وقد أعلنَ منتج المهرجان السيد غولدن فويس أنّ بيونسيه ستترأس المهرجان عام 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com