أخبار النجوم

صور نادرة لأهم نجوم البوب قبل الشهرة.. ستصدمك!

يحظى المغني بمكانة خاصة عند الناس ويحفر اسمه بحروف من ذهب في قلوبهم، لأنهم يجدونه يعبر عن مشاعرهم، فيغني تارة للحب الجديد بكلمات حالمة تجعلك تهتز طربًا وكأنه يصف مشاعرك أنت، وتسمعه تارة أخرى يتغنى بكلمات الفراق المؤلمة ويتحدث عن أشجانك ويصف أحزانك وكأنه يسمع أنات قلبك ويطلع على ما يختلج في نفسك. ويرتبط الملايين بأغاني النجوم ويتابعونها بشكل مستمر ويهتمون بمواعيد حفلاتهم الموسيقية في جميع أنحاء العالم. واليوم، نقدم لك صورًا نادرة عنهم في مراحل سابقة من حياة أهم النجوم قبل أن يدخلوا عالم الشهرة، فهل تغيروا كثيرًا؟ عودي عزيزتي معنا للوراء، وشاهدي هذه الصور المختارة لمشاهير البوب العالميين والتي

يحظى المغني بمكانة خاصة عند الناس ويحفر اسمه بحروف من ذهب في قلوبهم، لأنهم يجدونه يعبر عن مشاعرهم، فيغني تارة للحب الجديد بكلمات حالمة تجعلك تهتز طربًا وكأنه يصف مشاعرك أنت، وتسمعه تارة أخرى يتغنى بكلمات الفراق المؤلمة ويتحدث عن أشجانك ويصف أحزانك وكأنه يسمع أنات قلبك ويطلع على ما يختلج في نفسك.

ويرتبط الملايين بأغاني النجوم ويتابعونها بشكل مستمر ويهتمون بمواعيد حفلاتهم الموسيقية في جميع أنحاء العالم.

واليوم، نقدم لك صورًا نادرة عنهم في مراحل سابقة من حياة أهم النجوم قبل أن يدخلوا عالم الشهرة، فهل تغيروا كثيرًا؟

عودي عزيزتي معنا للوراء، وشاهدي هذه الصور المختارة لمشاهير البوب العالميين والتي عرضتها مجلة "برايت سايد" المهتمة بحياة المشاهير.

ريهانا

وتعرض لنا الصور كل من النجمة العالمية بيونسيه، والنجمة الباربادوسية ريهانا، والمغني والمنتج الأمريكي إمينيم، والمغني والملحن الإسباني إنريكيه أغلاسيس، والفنانة الشاملة الأمريكية شير، والمغنية الأمريكية من أصل إيطالي جوين ستيفاني، ومطربة البوب والروك الكولومبية شاكيرا، والسير ألتون جون، والفنان الشامل الأمريكي آدم ليفن.

شاكيرا

كما تظهر أيضًا المغنية الأمريكية لانا ديل ري، ومغنية الروك والبوب الكندية أفريل لافين، والمغنية والعازفة الأمريكية إيمي لي، ومغني الروك البريطاني الأسطوري أوزي أوسبورن، وفنانة البوب الأسترالية كايلي مينغو، والمغني المسرحي والموسيقي الأمريكي ماريلين مانسون، ومغنية البوب الكندية سيلين ديون، والمغنية الأمريكية كاتي بيري، والمغني الأمريكي سنوب دوغ، وأخيراً المغنية الأمريكية بريتني سبيرز.

اترك تعليقاً