أخبار النجوم

ابن كيم كارداشيان يدعم خط أزياء والده

ابن كيم كارداشيان يدعم خط أزياء وال...

محتوى مدفوع

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صورة لها ولطفلها سانت ويست وهما يرتديان أحذية رياضة مطابقة من ماركة Yeezy، وهي العلامة التجارية التي يعمل عليها زوجها كانيه ويست والتي دائماً ما تدعمها كيم وتنشر صورها لملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي الجلسة نفسها، نشرت كيم فيديو لطفلها عبر تطبيق سناب شات وقد استخدمت بعض التعديلات التي يقدّمها التطبيق كإضافة ملامح الجرو أو تعبئة الشاشة بالماء. #kim #kimkardashian #kimkardashianwest #kimksnapchat #kimksnapchats #kimkardashiansnapchat #kkw #london #paris #milan #newyork #la #miami #atlanta #kimye #kuwtk #kardashians #snapchat #lifestyle #cutenessoverload #cuteness #kimye #kanyewest #saintwest #mommylife A post shared by Kim Kardashian Snapchats (@kimksnapchats) on

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صورة لها ولطفلها سانت ويست وهما يرتديان أحذية رياضة مطابقة من ماركة Yeezy، وهي العلامة التجارية التي يعمل عليها زوجها كانيه ويست والتي دائماً ما تدعمها كيم وتنشر صورها لملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الجلسة نفسها، نشرت كيم فيديو لطفلها عبر تطبيق سناب شات وقد استخدمت بعض التعديلات التي يقدّمها التطبيق كإضافة ملامح الجرو أو تعبئة الشاشة بالماء.

في الوقت الّذي يدخل فيه سانت ويست عالم السوشيال ميديا تدريجيّاً، أصبحت شقيقته نورث 3 سنوات خبيرة في هذا المجال بعد الصورة المضحكة التي انتشرت لها الأسبوع الماضي في أحد أعياد الميلاد بتعابير وجهها البريئة.

اترك تعليقاً