أخبار النجوم

يصل إلى الخصر.. ريهانا وكيم كارداشيان ترتديان نفس "البوت"

يصل إلى الخصر.. ريهانا وكيم كارداشي...

محتوى مدفوع

ارتدت النجمة العالمية ريهانا "بوت" سبق أن ارتدته قبلها بأيام نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان. هذا البوت الأنيق من مجموعة VETEMENTS لربيع 2017، وهو من الساتان، ويصل طوله إلى الخصر. ريهانا انتعلت النجمة المعروفة ريهانا هذا البوت، من الساتان الوردي اللامع، مع هوت شورت من الدنيم، وتوب أسود، وسترة طويلة بنفس لون البوت. كيم كارداشيان أما نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، فكانت قد انتعلت البوت منتصف هذا الشهر، في سهرة مع بعض الأصدقاء على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، وبدت أنيقة في إطلالة سوداء، حيث ارتدت هذا البوت الذي يصل إلى الخصر، من الساتان اللامع، مع

ارتدت النجمة العالمية ريهانا "بوت" سبق أن ارتدته قبلها بأيام نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان.

هذا البوت الأنيق من مجموعة VETEMENTS لربيع 2017، وهو من الساتان، ويصل طوله إلى الخصر.

ريهانا

انتعلت النجمة المعروفة ريهانا هذا البوت، من الساتان الوردي اللامع، مع هوت شورت من الدنيم، وتوب أسود، وسترة طويلة بنفس لون البوت.

كيم كارداشيان

أما نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، فكانت قد انتعلت البوت منتصف هذا الشهر، في سهرة مع بعض الأصدقاء على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، وبدت أنيقة في إطلالة سوداء، حيث ارتدت هذا البوت الذي يصل إلى الخصر، من الساتان اللامع، مع ليغينغ أسود، وتوب شفّاف، وسترة سوداء، وفضّلت مع هذه الإطلالة اعتماد المكياج البرونزي، وتركت شعرها الأسود منسدلا فوق ظهرها في نعومةٍ ورقّة.

اترك تعليقاً