أخبار النجوم

لطيفة التونسية في إطلالة تليق بعمرها على إنستغرام

لطيفة التونسية في إطلالة تليق بعمره...

محتوى مدفوع

نشرت لطيفة التونسية على صفحتها على إنستغرام صورة جديدة لها، معلنة عن مشاريع فنية تحضر لها قريباً. بعيداً عن الموضة، أطلت الفنانة بمكياج بارز نفذته لها خبيرة التجميل اللبنانية ايفون حاتم التي تملك ريشة مميزة وتبرز حالياً في عالم الجمال. لجأت ايفون إلى المكياج الترابي، وفضلت إبراز العينين باللونين الموف والأسود، أما أحمر الشفاه فقد كان بني اللون. ذلك الستايل كان جميلاً على الفنانة، ونسقت معه تسريحة شعر بسيطة أشرفت عليها مصففة الشعر فاديا المندلق. فضلت لطيفة أن تعتمد إطلالة تليق بعمرها، بعيداً عن الستايلات القوية والمعجقة. ذلك اللوك أعطى لطيفة تميزاً، فهي فنانة كلاسيكية وتحب اللوكات البسيطة. إذاً، لطيفة

نشرت لطيفة التونسية على صفحتها على إنستغرام صورة جديدة لها، معلنة عن مشاريع فنية تحضر لها قريباً.

بعيداً عن الموضة، أطلت الفنانة بمكياج بارز نفذته لها خبيرة التجميل اللبنانية ايفون حاتم التي تملك ريشة مميزة وتبرز حالياً في عالم الجمال. لجأت ايفون إلى المكياج الترابي، وفضلت إبراز العينين باللونين الموف والأسود، أما أحمر الشفاه فقد كان بني اللون.

ذلك الستايل كان جميلاً على الفنانة، ونسقت معه تسريحة شعر بسيطة أشرفت عليها مصففة الشعر فاديا المندلق.

فضلت لطيفة أن تعتمد إطلالة تليق بعمرها، بعيداً عن الستايلات القوية والمعجقة. ذلك اللوك أعطى لطيفة تميزاً، فهي فنانة كلاسيكية وتحب اللوكات البسيطة. إذاً، لطيفة تطل بمكياج ترابي وتسريحة شعر بسيطة، فهل أعجبتك؟.

اترك تعليقاً