نوال الزغبي: لا صداقة بيني وبين يارا.. وممكن أن أعتزل الفن بعد خمس سنوات

نوال الزغبي: لا صداقة بيني وبين يارا.. وممكن أن أعتزل الفن بعد خمس سنوات

آندريه داغر

في لقاء مباشر وعفوي وصريح أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي مع الإعلامية باتريسيا هاشم في برنامجها الأسبوعي “بصراحة”، الذي يُبث عبر إذاعة “فايم إف إم”، حيث أكّدت نوال أن بين الكذبة والحقيقة  خيطا رفيعا ولكن لا شك أن هناك حبا في الحياة.

وأضافت تقول بأنها مسالمة جداً لأنها لا تغار ولديها ثقة بنفسها، وأوضحت بأنها ليست معقّدة من الرجال ولكن خبرتها في الحياة كشفت لها الحياة على حقيقتها أكثر، وأشارت أنها تحب الرجل لأنه مهم في حياة المرأة، كما المرأة مهمة في حياة الرجل، وهي تحب الرجل الكريم بجيبه وبمشاعره أيضاً ولكنها ليست طماعة.

وعن فرق العمر بين الرجل والمرأة أكّدت نوال أن المرأة في المنطقة العربية يجب أن تكون أصغر من الرجل لأن الأخير يبحث عن المرأة الصغيرة، ولكن في الغرب بالعكس أو ممكن أن تكون من عمره أو أكبر من الرجل ولكن المهم النضج بين الثنائي.

وهل فرق الدين بالنسبة لنوال هو مانع للارتباط، أكّدت أنها تحب دينها كثيراً ولا تغيّر دينها وفي حال أحبّت شخصاً من غير دينها هو يبقى على دينه وهي تبقى على دينها، ولكنها في المقابل ترفض الخيانة ولا تحب المساكنة، وأعلنت خلال اللقاء أنها ستحتفل قريباً بحريتها بعد طلاقها النهائي من السيد إيلي ديب.

وبالانتقال إلى المواضيع الفنية وخاصة أغنيتها الجديدة “تولّع”، أشارت نوال الزغبي أن الأغنية عراقية كلاسيكية، وتابعت أن الجمهور مصدوم إيجاباً من الأغنية لأنها أول مرة تقدّم اللهجة العراقية، وأكدت أنها ستصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جو بو عيد في لبنان فور عودتها من فرنسا، وكشفت نوال لبرنامج “بصراحة” أنها تتحضر لطرح أغنية لبنانية جديدة بشهر مايو المقبل وهي من كلمات وألحان جوزيف جحا وشقيقه ميشال جحا.

وحول عودتها بقوة إلى سوق الحفلات، فهل كانت ترفض بالسابق الحفلات أو لأن مدير أعمالها الجديد شقيقها مارسيل الزغبي أصبح يطلب أجراً مقبولاً وليس تعجيزياً، أكدت نوال أنها لا تقبل بأجر مقبول، وعن رفضها للحفلات في السابق، لفتت أنها لم تكن تعلم بعرض الحفلات إلا بعد وقت ووعدت الجمهور أنها ستحيي عدة حفلات خلال الصيف، إضافة الى عدة مهرجانات منها جرش وموازين.

وعن مواقع التواصل، لفتت نوال أنها شخصياً تدير حساباتها على مواقع التواصل وهي تتفاعل مع الجمهور. وتستعمل البلوك بكثرة للأشخاص “المعقدين”.

ورداً على سؤال هل يقتصر التواصل بينها وبين النجمة إليسا على مواقع التواصل بعدما قامت الأخيرة بمتابعتها على تويتر، لفتت نوال أنها تتحدث دائماً عن إليسا بمقابلاتها لأنها تحب صوتها وأغنياتها وشخصيتها لأنها عفوية.

ولفتت نوال إلى أنها سعيدة بتقدم السينما اللبنانية، وأشارت أنها تتابع المسلسلات التركية مثل “حب للإيجار” و “حب أعمى”.

وضمن فقرة نعم أو لا، أكدت نوال الزغبي أنها لا تعترض على ارتباط ابنتها تيا بشاب فقير، وبأنها ليست نادمة على استبعاد باسكال مغامس عن إدارة أعمالها، وبأن لا صداقة تجمعها مع الفنانة يارا بالرغم من أنها جارتها، وبأنها لن تخوض تجربة التمثيل، وبأن مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب لم يعد المفضل لديها، ومن الممكن أن تعتزل الفن في الخمس سنوات المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com