أخبار النجوم

شعر ناهد السباعي"الموف" ليس مستعارًا.. إليكم التفاصيل

شعر ناهد السباعي"الموف" ليس مستعارً...

محتوى مدفوع

اعتقد كثيرون من متابعي الفنانة الشابة ناهد السباعي، أن الشعر الموف الذي تظهر به هو شعر مستعار، مؤكدين أنه لا توجد فتاة تستطيع أن تجازف وتغامر بهذه الإطلالة غير التقليدية. ولكن ناهد السباعي، كشفت الحقيقة في تصريحات خاصة لـ فوشيا قائلة إنه شعرها الحقيقي وليس مستعارا، كما اعتقد البعض، موضحة أنها لم تفكر كثيرا حينما اتخذت قرار تغييره بشكل يكسر الملل والروتين، ففكرت بمساعدة الكوافير الخاص بها في هذا اللون، لكن الوصول إلى هذه الدرجة تتطلب منها التواجد كل يوم لساعات طويلة عند الكوافير، لمدة أسبوع كامل، وفي النهاية وصلت إلى درجة ترضيها. أما في الإطار الفني، تواصل ناهد تصوير

اعتقد كثيرون من متابعي الفنانة الشابة ناهد السباعي، أن الشعر الموف الذي تظهر به هو شعر مستعار، مؤكدين أنه لا توجد فتاة تستطيع أن تجازف وتغامر بهذه الإطلالة غير التقليدية.

ولكن ناهد السباعي، كشفت الحقيقة في تصريحات خاصة لـ فوشيا قائلة إنه شعرها الحقيقي وليس مستعارا، كما اعتقد البعض، موضحة أنها لم تفكر كثيرا حينما اتخذت قرار تغييره بشكل يكسر الملل والروتين، ففكرت بمساعدة الكوافير الخاص بها في هذا اللون، لكن الوصول إلى هذه الدرجة تتطلب منها التواجد كل يوم لساعات طويلة عند الكوافير، لمدة أسبوع كامل، وفي النهاية وصلت إلى درجة ترضيها.

أما في الإطار الفني، تواصل ناهد تصوير مشاهدها في فيلم"ستة في الأرشيف"ويشاركها بطولته بيومي فؤاد وأحمد فهمي، كما تواصل تصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل"هبة رجل الغراب".

اترك تعليقاً