أخبار النجوم

كيم وكورتني كارداشيان.. ستايل واحد لكن بألوان مختلفة

كيم وكورتني كارداشيان.. ستايل واحد...

شوهدت الأختان كيم وكورتني كارداشيان، أمس الأربعاء، بعد تناولهما وجبة الغداء، بأحد مطاعم لوس أنجلوس. ولفت الأنظار أن الأختين أطلّتا بنفس ستايل الأزياء تقريبا، من خلال البنطلون الفضفاض والتوب والسترة الكبيرة والهاف بوت، ولكن مع اختلاف الألوان فقط، علما أن زيّهما، الذي ارتدته كل واحدة منهما بطريقتها الخاصة، من تصميم النجم العالمي كانيه ويست زوج كيم كارداشيان. كيم كارداشيان ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية بنطلون أوف وايت فضفاضا مع توب أبيض وسترة أوف وايت، وحملت حقيبة يد باللون الأصفر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة باللون العسلي، وانتعلت "هاف بوت" بلون الأوف وايت من الجلد اللامع، وحرصت على لمّ شعرها للخلف

شوهدت الأختان كيم وكورتني كارداشيان، أمس الأربعاء، بعد تناولهما وجبة الغداء، بأحد مطاعم لوس أنجلوس.

ولفت الأنظار أن الأختين أطلّتا بنفس ستايل الأزياء تقريبا، من خلال البنطلون الفضفاض والتوب والسترة الكبيرة والهاف بوت، ولكن مع اختلاف الألوان فقط، علما أن زيّهما، الذي ارتدته كل واحدة منهما بطريقتها الخاصة، من تصميم النجم العالمي كانيه ويست زوج كيم كارداشيان.

كيم كارداشيان

ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية بنطلون أوف وايت فضفاضا مع توب أبيض وسترة أوف وايت، وحملت حقيبة يد باللون الأصفر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة باللون العسلي، وانتعلت "هاف بوت" بلون الأوف وايت من الجلد اللامع، وحرصت على لمّ شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان.

كورتني كارداشيان

أما أختها كورتني كارداشيان فارتدت بنطلونا فضفاضا باللون الزيتي مع توب أسود وسترة باللون الزيتي، وانتعلت "هاف بوت" أسود.

اترك تعليقاً