الفنانون والصحفيون ومازال الخلاف مستمرًا.. وريم البارودي آخر الغاضبين

الفنانون والصحفيون ومازال الخلاف مستمرًا.. وريم البارودي آخر الغاضبين

خالد محمد

توترت العلاقة  في الفترة الأخيرة بين عدد من الفنانين المصريين والعرب من ناحية، وبعض الصحفيين من ناحية أخرى، حتى أنها وصلت أحياناً إلى درجة السب والقذف.

وما أن هدأت أزمة المخرج محمد سامي مع إحدى الصحفيات التي وصفها بـ”الحمارة والكسولة”، إلا واشتعلت أزمة جديدة بين الفنانة ريم البارودي وصحافية أخرى.

ريم البارودي

نشرت الفنانة ريم البارودي عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك محادثة بينها وبين إحدى الصحفيات عبر “واتس اب”، حيث اتصلت بها الصحافية عشرات المرات خلال أقل من نصف ساعة، دون رد، ثم أرسلت لها رسالة طالبة منها إجراء حوار صحفي، فردت عليها الفنانة قائلة “دي قلة أدب وقلة ذوق.. لما حد يتصل بفنانة في ساعة متأخرة وأكثر من 10 مرات”.

محمد سامي

وصف المخرج المصري محمد سامي إحدى الصحفيات بأنها “حمارة وكسولة”، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب نشرها خبراً غير صحيح حول وجود خلافات بينه وبين السيناريست أيمن بهجت قمر، أدت لانسحاب النجم تامر حسني من مسلسل “وعلى رأي المثل”، مما عرض المخرج لحملة هجوم كبيرة من بعض الصحفيين، فاضطر إلى حذف المنشور على صفحته خشية الملاحقة القضائية.

تامر حبيب

هاجم السيناريست تامر حبيب أحد المواقع الإخبارية التي نشرت صوراً له في أحضان صديقته الفنانة الكبيرة شريهان، بعد عودتها من الاعتزال، واصفاً إياها بالصحافة الصفراء، وشن ضدهم هجومًا عنيفاً.

مها أحمد

شنت الفنانة مها أحمد هجومًا شديدًا ضد أحد المواقع بعد نشره صورة ابنها عادل من زوجها الفنان مجدي كامل، وهو في أحضان الفنانة ريهام حجاج، واستخدمت الفنانة ألفاظًا غير لائقة و وبالأخص ضد الصحفية رغم أنها كتبت في متن الخبر أنهما صديقان.

إليسا

“بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبار عني، أنا في دبي أستمتع بوقتي مع أصدقائي المفضلّين”، هكذا ردت النجمة اللبنانية إليسا على خبر حملها بعد زواجها السري، حيث شنت هجوما كبيرًا على الصحافة التي وصفتها بالصفراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com