بالفيديو.. كيتي بيري تطلق كليب أغنيتها الجديدة من مدينة الألعاب

بالفيديو.. كيتي بيري تطلق كليب أغنيتها الجديدة من مدينة الألعاب

علاء أحمد

أطلقت مغنية البوب الأمريكية كيتي بيري 32 عاماً أمس الثلاثاء  “فيديو كليب” أحدث أغنياتها “تشيند تو ذي ريذم” من مدينة الألعاب، حيث تميّز بأجواء البهجة والألوان .

الايجابية والسرور هي ظاهر الكليب، لكنّه لم يخل من بعض الرسائل المبطنة، خصوصاً وأنّه ينتهي بحادثة مخيفة، حيث تظهر بيري وهي تلحق الحشود داخل مدينة الملاهي بطريقة عمياء، ففي أحد المشاهد تقف كيتي لتشتم رائحة الوردة، وفي استعارة ليست مخفية تجرح إصبعها بشوكة الوردة لينزف منه الدم.

وفي لقطة أخرى تتمكن بيري من استعادة وعيها وذاكرتها بين الحشود التي تتصرف وكأنها روبوتات في اللحظة التي يخرج فيها سكيب مارلي – حفيد بوب مارلي – من شاشة تلفاز عملاقة تعرض مشاهد عن المفاعلات النووية في أيام الخمسينيات.

نشرت بيري تغريدة عن إصدار الكليب وكتبت فيها “أهلاً في أوبليفيا حيث كل شيء بالوردي” وأرفقتها بصورة من الكليب وهي تركب قطار الملاهي.

ويشار إلى أن النجمة بيري أطلقت مؤخراً رحلة بحث عن كنز في حوالى 20 مدينة للسماح لمحبيها باكتشاف أغنيتها الجديدة، في سياق حملة ترويجية تمهد لصدور الأغنية رسمياً، حيث قامت بنشر رسائل عدة على شكل أدلة على موقع التواصل الاجتماعي قبل نشر خريطة تشمل 26 مدينة في العالم، أغلبيتها في أميركا الشمالية وأوروبا الغربية. وقد دعت بيري محبيها في كل مدينة من هذه المدن، إلى العثور على كرة ديسكو تستخدم عادة في الملاهي الليلية من المفترض أن تقوم مقام رابط إلى أغنيتها الجديدة «تشيند تو ذي ريذم».

وتوافد العشرات إلى المواقع المحددة على الخريطة التي نشرت نسخة مفصلة منها على الموقع الإلكتروني للمغنية، حيث عرض كثيرون منهم اكتشافاتهم هذه لاحقاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com