أخبار النجوم

بالصور.. هذه المنازل يرفض النجوم التخلي عنها!

بالصور.. هذه المنازل يرفض النجوم ال...

محتوى مدفوع

اقتنى عدد من النجوم مجموعة من المنازل الفاخرة خلال السنوات الماضية، ورغم أنهم انتقلوا للإقامة في غيرها، إلا أنهم مازالوا يحتفظون بهذه المنازل، التي يجمع بينها كلها احتضان الطبيعة الخلّابة، وهو السر الذي يكمن فيما يبدو خلف إصرار هؤلاء النجوم على الاحتفاظ بهذه المنازل طوال هذه السنين. جيسيكا ألبا اشترت الممثلة الأمريكية هذا المنزل في بيفرلي هيلز منذ 15 عاما، وتحديدا في عام 2002، بسعر 1.1 مليون دولار، وتبلغ مساحته 2286 قدما مربعا، وهو مكوّن من طابق واحد، ويقع وسط الطبيعة في مدينة بيفرلي هيلز الجميلة، لذا رفضت التخلي عنه أو بيعه من يومها وحتى اليوم. جنيفر لورانس اشترت الممثلة

اقتنى عدد من النجوم مجموعة من المنازل الفاخرة خلال السنوات الماضية، ورغم أنهم انتقلوا للإقامة في غيرها، إلا أنهم مازالوا يحتفظون بهذه المنازل، التي يجمع بينها كلها احتضان الطبيعة الخلّابة، وهو السر الذي يكمن فيما يبدو خلف إصرار هؤلاء النجوم على الاحتفاظ بهذه المنازل طوال هذه السنين.

جيسيكا ألبا

اشترت الممثلة الأمريكية هذا المنزل في بيفرلي هيلز منذ 15 عاما، وتحديدا في عام 2002، بسعر 1.1 مليون دولار، وتبلغ مساحته 2286 قدما مربعا، وهو مكوّن من طابق واحد، ويقع وسط الطبيعة في مدينة بيفرلي هيلز الجميلة، لذا رفضت التخلي عنه أو بيعه من يومها وحتى اليوم.

جنيفر لورانس

اشترت الممثلة الأمريكية في عام 2006، أي منذ 11 عاما، هذا المنزل في سانتا مونيكا، بسعر 879 ألف دولار، وهو يقع على مساحة 1413 قدما مربعا، ويتمتّع بواجهة بين الأشجار، ومكوّن من طابقين، ويحتوي على غرفتي نوم، و3 حمامات، وفناء خارجي.

إيفا ميندز

منذ 15 عاما، أي في عام 2002، اشترت الممثلة الأمريكية هذا المنزل الذي يقع في هوليوود، بسعر 584 ألف دولار، وهو يقع فوق إحدى التلال العالية، وتطل نوافذه على مشهد في منتهى الجمال والإبداع.

جيمي كيميل

اقتنى مقدم البرامج والمنتج الأمريكي الشهير هذا المنزل منذ 18 سنة، وتحديدا حين اشتراه في عام 1999، بسعر 600 ألف دولار، ويقع بجانب بحيرة بهوليوود، ويطل على وادي سان فرناندو، وتبلغ مساحته 2879 قدما مربعا، ويحتوي على 4 غرف نوم و3 حمامات.

باتريك ديمبسي

رغم مرور 19 عاما على شراء الممثل الأمريكي لهذا المنزل في عام 1998، إلا أنه مازال في حوزته، حيث يقع على مساحة 1707 أقدام مربعة، في هوليوود هيلز، ويتميّز بوجوده وسط الجبال والأشجار والمناظر الطبيعية.

ديفيد شويمر

اشترى الممثل الأمربكي هذا المنزل في عام 1990، أي منذ 27 عاما، بسعر 750 ألف دولار، وهو يقع على مساحة 3200 قدم مربع، ومكوّن من طابقين، ويحتوي على 4 غرف نوم، و3 حمامات، وحمام سباحة، ويتميّز أيضا بوجوده بين مجموعة من الأشجار والمناظر الطبيعية الخلابة.

اترك تعليقاً